الرئيسية / اخبار الرياضة / برشلونة يكتفي بسباعية في هيركوليس بثمن نهائي كأس إسبانيا
برشلونة يكتفي بسباعية في هيركلوس بثمن نهائي كأس إسبانيا
فريق برشلونة الإسباني خلال مباراة هيركوليس

برشلونة يكتفي بسباعية في هيركوليس بثمن نهائي كأس إسبانيا

اكتفى فريق برشلونة الإسباني بإحراز سباعية في شباك منافسه هيركوليس الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما ليلة أمس ضمن جولة الإياب من دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا والتي استضافها معلب “الكامب نو” .

وتمكن برشلونة من التأهل لدور ثمن النهائي من البطولة بعما سجل الفريق سبعة أهداف نظيفة ، بداايتها كان اللاعب لوكاس دين والذي سجل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 37 ، ليكون هذا هو الهدف الأول للاعب الفرنسي والذي انضم للقلعة الكالتونية في انتقالات الصيف الماضي لمد 5 سنوات .

ثم تمكن الكرواتي إيفان راكيتيش من تسجيل ثاني أهداف الفريق ، عبر ركلة جزاء احتسبت له في الدقيقة 44 ، لينهي برشلونة الشوط الأول بهدفين نظيفين . ثم افتتح رخماسية الشوط الثاني رافيينا بتسجيله للهدف الثالث في الدقيقة 50 ، ثم شهدت الفترة الزمنية المتبقية من اللقاء تألق اللاعب التركي أردا توران ، والذي سجل هاتريك رائع للفريق في الدقائق 55  86 و89 . وتمكن الوافد الجديد للبارسا باكو ألكاسير من تسجيل أول أهدافه مع الفريق مثل دين ، وذلك في الدقيقة 73 .

المباراة شهدت غياب العديد من نجوم الفريق الأساسيين ، بعد أن فضل لويس إنريكي المدير الفني للفريق إراحتهم ليحصلوا على عطلة الشتاء ، منهم الثلاثي الهجومي MSN (الأرجنتني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار دا سيلفا) .

يذكر أن مباراة الذهاب مع هيركوليس بملعبه والتي أقيمت يوم 30 من شهر نوفمبر الماضي ، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، وهي ما جعلت الجماهير الكاتلونية تترقب مباراة الإياب بالأمس ، بالرغم من ضعف المنافس حيث كانت النتيجة بمثابة مفاجأة للكثيرين .

وهذه هي بعض الصور من مباراة الأمس بين برشلونة وهيركوليس في كأس ملك إسبانيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *