الرئيسية / اخبار الرياضة / باسم مرسي يتمسك بالزمالك وبند الإعارة محل نقاش في تجديد تعاقده
إصابة باسم مرسي لا تحتاج للتدخل الجراحي
باسم مرسي لاعب الزمالك

باسم مرسي يتمسك بالزمالك وبند الإعارة محل نقاش في تجديد تعاقده

بالرغم من إعلان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، عن انتهاء ملف تجديد مهاجم الفريق باسم مرسي ، إلا أن ثمة أنباء جديدة درات جول بنود التعاقد الجديد . باسم الذي أصبح هدفاً لشركات التسويق الرياضي ووكلاء اللاعبين ، بعد أحقيته في التعاقد مع أي ناد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة كصفقة انتقال حر ، قدمت له العديد من العروض المغرية للرحيل عن القلعة البيضاء .

وكان باسم مرسي قد تلقى عرضاً بمبلغ مالي ضخم من أحد الوكلاء ، للرحيل من الأبيض ، بدلاً من أن يقوم بالتجديد مع النادي يحصل منه على عائد مادي نظير الاستغناء عن خدماته على سبيل الإعارة . ولكن اللاعب أكد في تصريحات سابقة أن القلعة البيضاء صاحبة فضل عليه ، مشيراً إلى تمكسه بالبقاء في صفوف الفريق الذي منحه الشهرة والنجومية والتواجد في التشكيل الأساسي للمنتخب الوطني .

وكان اللاعب قج اقترح أن يكون عقد تجديده مع الزمالك به بند يسمح له بالإعارة خارج مصر ، حتى يتمكن النادي من الاستفادة منه مالياً ، وهو ما تم الاتفاق عليه مع مرتضى منصور خلال الجلسة التي جمعت بينهم منذ يومين . ولكن لا تزال صيغة البند والاتفاق النهائي لم يتم بعد ، فقد اقترح بعض مسئولي النادي ألا يترك البند مفتوحاً للتعاقد مع أي ناد ، بل تم تحديد اسم النادي الذي سيعار إليه .

وخلال السعات المقبلة سيتم حسم ملف تجديد باسم ، مع تفضيل مجلس إدارة النادي إشغال اللاعب بمفاوضات التجديد خلال انشغاله بلقاء الإنتاج الحربي الأمس في المباراة المؤجلة من الولة الأولىمن منافسات الدوري المصري الممتاز ، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدف وحيد أحرزه باسم في شوط الثاني من اللقاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *