الرئيسية / اخبار الرياضة / البدري يحذر من الالتحامات في مباراة الألومنيوم والتفكير في لقاء القمة
حسام البدري يتحدث عن المهاجم الأجنبي القادم للأهلي
المدير الفني للأهلي حسام البدري

البدري يحذر من الالتحامات في مباراة الألومنيوم والتفكير في لقاء القمة

حذر حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي لاعبيه ، من التفكير في لقاء القمة المرتقب أمام الزمالك المقرر إقامته يوم 29 من شهر ديسمبر الجاري بالجولة الـ17 من الدوري المصري الممتاز . وتحدث البدري مع اللاعبين على ضرورة التركيز في مباراة اليوم أمام الألومنيوم ، ضمن منافسات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر والتي ستقام في تمام الساعة الثامنة مساءاً .

وطالبهم بضرورة تجنب الدخول في التحامات قوية مع لاعبي الألومنيوم ، وذلك خشية الجصول على الكروت الحمراء ، مما قد يتسبب في إيقاف البعض عن مباراة الزمالك المقبلة . ويدخل الأحمر مباراة اليوم بقائمة تخلو من الإيقاف بالإنذار الثالث ، فجميع اللاعبين إما بلا إنذارات أو من حصل منهم على إنذار وحيد .

وتطرق البدري خلال تصريحات صحفية اليوم أنه لو كان تولى تدريب الفريق قبل إعداد القائمة النهائية للاعبيه ، لكن قام بتغيير بعض العناصر فيها ، مشيراً أن الفريق يحتاج لتدعيم بعض صفوفه في الفترة المقبلة . وأضاف إنه وقت تعييه مديراً فنياً للأهلي ، كان النادي قد أرسل قائمة الفريق لاتحاد الكرة ، مضيفاً أنه وقتها لم يكن لديه الحق في إجراء أي تعديلات ، لكنه تمكن من العمل مع الفريق وفقاً للظروف المتاحة ، ونجح في تنفيذ المطلوب منه بتصدر جدول ترتيب الدوري .

واستعاد البدري ذكرياته حينما تولى في ظروف مشابهة مسئولية الفريق في فترة ولايته الأولى للأهلي ، والتي كانت بمثابة نقلة مفاجأة في مسيرته التدريبية . وأوضح إن وقتها تحول من مدرب عام ومدير للكرة إلى مدير فني ، وهو ما تطلب أن يتغير أسلوبه الفني وطريقة التعامل مع لاعبيه بعض الشئ ، مشيراً أن خبراته السابقة مكنته من تنفيذ ذلك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *