الرئيسية / اخبار الرياضة / تعرف على أسماء المرشحين لتدريب فريق الإسماعيلي
تعرف على أسماء المرشحين لتدريب فريق الإسماعيلي
المدربين ريكاردو وماكيدا

تعرف على أسماء المرشحين لتدريب فريق الإسماعيلي

تواترت في الأيام الماضية نية مجلس إدارة نادي الإسماعيلي ، لإقالة المدير الفني للفريق أشرف خضر ، في ظل النتائج السلبية التي يعاني منها في الدوري المصري الممتاز ، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 21 نقطة في جدول الترتيب ، بعد فوزه في 4 لقاءات فقط من إجمالي 16 مباراة .

وقام محمد عبد الجابر وكيل اللاعبين بالتقدم بعرض لمسئولي الدراويش ، لتولي أحد من المدربين الإسباني ماكيدا والبرازيلي ريكاردو تدريب الفريق في الفترة المقبلة ، مشيراً إن الثنائي يرحب العودة مجدداً للتدريب في مصر . ماكيدا هو المدير الفني السابق لفريق الاتحاد السكندري ، أما ريكاردو فقد تولى سابقاً تدريب الإسماعيلي .

أشار عبد الجابر أن اثنائي وافق على تقاضي الراتب الشهري بالجنيه المصري وليس بالدولار ، وذلك تسهيلاً على النادي والتي تعاني من أزمة مالية طاحنة ، تمنعه من صرف الرواتب بالعملة الصعبة . وينتظر عبد الجابر رد من مشئولي النادي حول الأمر ، ولكن يعد ريكاردو هو الأقرب نظرياً طونه تولى المسئولية الفنية للفريق في السابق وتمكن معه من الوصزل لمباراة فاصلة أمام الأهلي للحصول على لقب الدوري المصري .

من الأسماء المرشحة أيضاً لوتي تدريب الإسماعيلي هو شوقي غريب المدير الفني الحالي للإنتاج الحربي ، والذي أشارت بعض المواقع الالكترونية المنتيمة للدراويش أنه على نقربة من تولي المسئولية . وبسؤاله عن احتمالية رحيله عن الفريق وخلافة غريب له ، أكد أشرف خضر أنه يعمل باحترافية مع الدراويش ويقود الفريق في الوقت الحالي إلى أن تحدث أي مستجدات يبلغه بها إدارة النادي .

وأضاف خضر أن شوقي غريب مدرب كبير ويستحق كامل الاحترام والتقدير ، مشيراً أنه خلال فترة توليه للفريق تمكن خلال 12 مباراة من إحداث تغيير في شكل ومستوى أداء اللاعبين ، لكن تبقى المشكلة الأساسية هي منطقة الهجوم والتي يعاني فيها الإسماعيلي من نقص كبير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *