الرئيسية / اخبار مصر / اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الخميس 26/5/2016 : الامام الاكبر يلتقى رئيس مجلس الشيوخ الفرنسى لبحث سبل مكافحة الارهاب
بوابة الازهر الالكترونية
الدكتور أحمد الطيب

اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الخميس 26/5/2016 : الامام الاكبر يلتقى رئيس مجلس الشيوخ الفرنسى لبحث سبل مكافحة الارهاب

نعرض لكم متابعينا الكرام اخبار بوابة الازهر الالكترونية التى جاءت صباح اليوم الخميس الموافق 26/5/2016 والتى تضمن أنباء عن لقاء فضيلة الإمام الأكبر , الدكتور أحمد الطيب , شيخ الأزهر , مع رئيس مجلس الشيوخ الفرنسى .

وحول التفاصيل التى جاءت فى هذا النحو , فقد تمثلت فى الآتى :

الامام الاكبر يلتقى رئيس مجلس الشيوخ الفرنسى لبحث سبل مكافحة الارهاب

من المقرر اليوم الخميس الموافق 26/5/2016 , أن يلتقى فضيلة الإمام الأكبر , الدكتور أحمد الطيب , شيخ الأزهر الشريف ورئيس مجلس حكماء المسلمين , مع رئيس مجلس الشيوخ الفرنسى , جيرار لارشيه .

ويأتى هذا اللقاء من أجل بحث سبل التعاون المشترك بينهما فى التصدى ومكافحة الإرهاب الذى إنتشر بكثرة خلال الفترة القليلة الماضية والتى يعمل على تشويه صورة الإسلام والمسلمين .

تجدر الإشارة إلى ان الرئيس الفرنسى , فرانسوا هولاند , قد إستقبل الإمام الأكبر , قصر الإليزيه بالعاصمة الفرنسية باريس , حيث أكد الجانبان على ضرورة توطيد العلاقات بين مصر وفرنسا أكثر من ذلك والتى تعد قديمة ومتنوعة .

ومن جانبه أوضح الرئيس الفرنسى أن الأزهر الشريف يقدر مواقف فرنسا فى دعم القضية الفلسطينية , إلى جانب تقدير الإمكا الأكبر لمواقف الرئيس الفرنسى فى التفرقة دائما بين الإسلام كدين سلام وتسامح ومودة وبين الإرهاب.

انطلاق قافلة الأزهر الإغاثية والطبية إلى نيجيريا‏ اليوم

من المقرر اليوم الخميس الموافق 26/5/2016 , أن يستقبل الدكتور عباس شومان , وكيل الأزهر الشريف , فى تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً , سفير دولة نيجيريا بالقاهرة , الدكتور محمد عبد القادر مشيدو .

وذلك من أجل عقد لقاءاً يتضمن إنطلاق قافلة الأزهر الإغاثية والطبية إلى دولة نيجيريا , ليلى اللقاء عقد ممؤتمراً صحفياً للإعلان عن تفاصيل القافلة وما تحتوى عليه بالإضافة إلى المدن التى سوف تنتشر فيها من أجل سد الإجتياجات اللازمة للمواطنيين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *