الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الخميس 22/12/2016 : الفريق يستعد للقاء الشرقية ويفتقد لجهود خمسة لاعبين ومرتضى يتحدث عن القمة
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الخميس 22/12/2016 : الفريق يستعد للقاء الشرقية ويفتقد لجهود خمسة لاعبين ومرتضى يتحدث عن القمة

يخوض اليوم فريق الزمالك تدريباته ، في تمام الساعة الثالثة عصراً بمقر النادي ، وذلك استعداداً لمواجهة الشرقية يوم السبت المقبل في المباراة المؤجلة من الإبوع الرابع من منافسات الدوري المصري الممتاز . وكان محمد حلمي المدير الفني للفريق قد فضل منح راحة سلبية للاعبي الأبيض ، الذين شاركوا بالأمس في مباراة الإنتاج الحربي ، ليقتصر المران على المستبعدين من اللقاء .

وكان الزمالك قد فاز بالأمس على الإنتاج الحربي بصعوبة ، بهدف وحيد سجله مهاجم الفريق باسم مرسي في الدقيقة 79 ، في المباراة التي أقيمت على ملعب “السلام” في اللقاء المؤجل من منافسات الجولة الأولى من الدوري . وتمكن الأبيض من الاقتراب من منافسه متصدر الترتيب الأهلي ، بعدما رع رصيده إلى 31 نقطة ليحتل المركز الثالث .

ويتبقى للفريق لقائيم مؤجلين غير مباراة الشرقية التي سيخوضها السبت المقبل ، ليتساوى مع الأهلي في عدد المباريات . ويفصل الأبيض عن ثاني الترتيب مصر المقاصة 6 نقاط ، علماً بأن خصمه لعب لقائين إضافيين عنه ، بالإضافة أن أحد لقاءات الزمالك المؤجلة هو مع مصر المقاصة .

الزمالك يفتقد جهود خمسة لاعبين في لقاء الشرقية

أكد الموقع الرسمي لنادي الزمالك غياب 4 لاعبين ، عن مباراته المقبلة أمام الشرقية ولك بسبب تراكم البطاقات الصفراء . اللاعبين هم محمود عبد العاطي دونجا ، علي جبر ، كطارق حامد ومحمود حمدي الونش والذي حصلوا جميعهم على الإنذار الثالث في مباراة الإنتاج .

ويعد غياب الرباعي في مصلحة الفريق ، كونهم بذلك سيكونون متواجدين في لقاء القمة المقبل أمام الأهلي والذي سيجرى يوم 29 من الشهر الجاري باستاد “بتروسبورت” . أما اللاعب الخامس الذي لن يشارك في لقاء الشرفية فهو أيمن حفني ، والذي أكد مدير الكرة بالنادي إسماعيل يوسف أنه أصيب بشد في العضلة الخلفية خلال لقاء الإنتاج ، ولن يتمكن من المشاركة في مباراة السبت المقبل .

مرتضى منصور يتحدث عن تأجيل موعد لقاء القمة

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، أن مصلحة فريقه إقامة لقاء القمة أمام الأهلي في موعده دون تأجيل . يأتي هذا في نفس الوقت الذي تحعجب فيه محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ، من الحديث عن إمكانية تأجيل اللقاء المقرر يوم 29 ديسمبر الجاري .

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني قد طلب تأجيل لقاء القمة ، على خلفية الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون ، وهو ما رفضه الأهلي والزمالك . أيضاً أكدت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عدم وجود أي نية، لتأجيل أو تغيير موعد القمة .

وأشار مرتضى في تصريحات لقناة “ON Sport” إنه أبلغ هاني أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة ، بعدم ممانعته لخوض لقاء القمة بحكام مصريين . وأكد إنه لن يعترض على تأجيل المباراة طالما ذلك يصب في مصلحة المنتخب ، مشيراً أن هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب هو الأجدر بالحديث عن الأمر ، لكنه أوضح أن مصلحة الفريق ستكون في إقامة اللقاء بموعد المحدد سلفاً .

وأضاف :

لا مشاكل فيما يخص الاجهاد، لكن هناك وجهة نظر بأن المباراة قد تشهد مشكلة بين اللاعبين وبالتالي تحدث أزمة في المنتخب قبل امم افريقيا، حتى مع قدوم المحترفين وكل منهم له انتماءه الخاص .

يذكر أن عصام عبد الفتح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة قد أعلن في تصريحات تليفزيونية ، أنه تمت مخاطبة بعض الدول مثل سلوفاكيا وفرنسا والمجر وألمانيا وإيطاليا ، لاستقدام حكام لمباراة القمة ، لكن تلقى الاتحاد العديد من الاعتذارت ، مشيراً أن احتفالات عيد الكريسماس قد تسبب وجود مشكلة في إحضار حكام أجانب للقاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *