الرئيسية / وظائف خالية / وظائف جامعة سوهاج و المنشورة اليوم 22/12/2016 فى جريدة الاهرام الرسمية
وظائف جامعة سوهاج
الشروط اللازمة

وظائف جامعة سوهاج و المنشورة اليوم 22/12/2016 فى جريدة الاهرام الرسمية

نقدم لكم اعزائنا الشباب ، التفاصيل الكامله عن وظائف جامعة سوهاج ، و التى تم نشرها اليوم الخميس و بتاريخ 22/12/2016 ، و هذا عبر الجريدة الرسمية جريدة الاهرام ، كما تم توضيح كافة التفاصيل التى تهم الباحث عن العمل و المتقدم للوظيفة

و قد تم النشر للاعلان ، و ذلك عن الحاجة الى وظائف جامعة سوهاج ، و التى تعلن هنها الجامعة بسوهاج ، و هى الحاجة الى عدد من الموظفين فى كل من كلية الهندسة ، و كلية الاداب ايضا ، و هى لشغل عدد من الوظائف التالية :

وظائف جامعة سوهاج

كلية الهندسة

اعلن قسم الهندسة المعمارية ، عن حاجته الى عدد اربع مدرسين ، و هم فى عدد من التخصصات هى 2 تخصص تصميم معماري ، و  واحد تخصص تخطيط عمرانى ، و واحد تخصص تصميم حضرى .

كما اعلن قسم الهندسة الكهربائية عن الحاجة لعدد ثلاث  مدرسين ايضا ، و هم فى التخصصات التالية واحد مهندس تخصص جهد عالي و وقاية ، و  مهندس واحد تخصص الات كهربائية ، و مهندس واحد تخصص نظم قوي كهربية ، و عدد اثنين مدرسين فى تخصص الكترونيات هوائيات .
و عدد ثلاث مدرسين مساعدين و ذلك فى التخصصات جهد عالى ، و ات كهربية ، و نظم قوى كهربية .
و بقسم الهندسة المدنية عدد واحد مدرس تخصص منشات معدنية .

كلية الاداب

و قد اعلنت كلية الاداب عى الحاجة الى عدد من الوظائف و هى ، عدد اثنين مدرسين لغة الالمانية كل منهم تخصص لغة ، او تخصص ادب .
و قد تم ضع عدد من الشروط و اللازم الالتزام بها ، و ذلك من اجل التقدم لتلك الوظائف المعلن عنها ، و التى يمكنكم الاطلاع عليها ، سواء باموقه الخاص بالجامعة ، او موقع ريدة الاهرام او صفحاته ، كما يمكنكم من هنا الاطلاع غى جميع التفاصيل :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *