الرئيسية / وظائف خالية / وظائف مديرية الزراعة بالمنيا و المنشورة اليوم 22/12/2016 فى جريدة الاهرام الرسمية
وظائف نادي الزمالك
المستندات

وظائف مديرية الزراعة بالمنيا و المنشورة اليوم 22/12/2016 فى جريدة الاهرام الرسمية

اعلنت مديرية الزراعة ، و ذلك عن عدد من الوظائف لديها و بحاجة اليها ، و هذه الوظائف هى تخص وظائف مديرية الزراعة فى محافظة المنيا و قد تم نشرهااليوم الخميس و الموافق 22/12/2016 ، و هذا فى جريدة الاهرام الرسمية ، و نحن نقدمها لكم لتكون العون السريع لكم من اجل الحصول على العمل المناسب لكم ، و الذى تستيون معه العيش الكريم .

و كانت مجيرية الزراعة ، و هذا فى امنيا قد قامت بالاعلان اليوم عن الطريقة التى يتم بها التقدم الى وظائفها ، كما اعلنت الشروط لخاصة ايضا بكل وظيفة ، و هى وظائف قيادية تابعة لها ، و هى تتماشى مع القانون المنظم القوانين المنزمة للعمل بها .

و هذه الوظائف هى :

وظائف مديرية الزراعة فى محافظة المنيا

_ مدير عام للشئون الزراعية .
_ مدير ادارة عام للشئون المالية و الادارية .
_ مدير ادارة عام لشئون التعاون الزراعى .

و جدير بالذكر ، ان من يجد فى شخصه التوافق مع تلك الشروط التى تم الاعلان عنها ، و هذا عبر موقع مديرية الزراعة بمحافظة المنيا ، فانه تمكن من التقدم لتلك الوظيفة بسهولة و يسر ، حيث يتعين عليه التقدم الى مديرية الزراعة بالمنيا ، و هذا من ال التقدم مبالطلب اللازم من اجل العمل ، و هو يكون باسم السيد محافظ المنيا و يتم ارساله عن طريق البريد الى عنوان مديرية الزراعة بالمنيا .

و للعلم فان وطائف مديرية الزراعة بالمنيا ، قد قامت بتحديد المدة الزمنة ، و التى يسمح خلالها بالتقدم لشغل تلك الوظائف المعلن عنها ، و هى خمسة عشر يوم بداية من اليوم  .

و اليكم صورة الاعلان الذى تم نشره بالاهرام اليومى :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *