الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 22/12/2016 : زيدان يخشى تكرار إخفاق أنشيلوتي وآخر أخبار الميركاتو بعد تقليص عقوبة المنع من التعاقد مع لاعبين جدد
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 22/12/2016 : زيدان يخشى تكرار إخفاق أنشيلوتي وآخر أخبار الميركاتو بعد تقليص عقوبة المنع من التعاقد مع لاعبين جدد

بعد الإنجاز الذي حققه فريق ريال مدريد ، بفوزه بلقب كأس العالم للأندية عقب الفوز على كاشيما الياباني ، نشرت الصحيفة الإسبانية “آس” تقريراً رصدت فيه مخاوف المدير الفني للفريق زين الدين زيدان ، من فشل تاريخي سابق . وستناول في أخبار الملكي ما نشرته الصحيفة ، بالإضافة إلى آخر أخبار الصفقات بعدما تم تخفيف عقوبة الموقعة على النادي من قبل الفيفا ، بتقليص مدة منعه من التعاقد مع لاعبين جدد إلى فترة انتقال واحدة .

زيدن يخشى مصير أنشيلوتي

أشارت “آس” إن زيدان سيعمل على تجنب ما حدث منذ عامين للفريق ، حينما كان يدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي . وتتشابه ظروف تلك الفترة مع الوقت الحالي للمدريديستا ، حيث بعدما نال الملكي لقب كأس عالم للأندية بالمغرب في مسيرة حافلة بالنجاحات حقق فيها 22 انتصاراً متتالياً ، تراجع مستوى الفريق لنهاية الموسم .

فعقب الفوز باللق المونديالي خاض الفريق ودية أمام أي سي ميلان الإيطالي وخسرها بأربعة أهداف مقابل هدفين ، ثم تراجعت نتائجه في المسابقات الرسمية وخرج من الموسم بلا ألقاب ، ما تسبب في إقالة أنشيلوتي والتعاقد مع بينيتيز والذي لم يستمر هو الآخر لفترة طويلة بسبب النتائج السلبية للفريق .

وأوضحت الصحيفة إن زيدان سيقوم بإعداد خطة يتفادى بها تكرار ما حدث للفريق من انهيار ، خاصة إن الملكي لن يخض أي لقاء رسمي لنهاية العام الجاري ، وأول لقاء سيكون في 4 من شهر يناير المقبل بالدوري الإسباني . وسيقوم زيدان بتجهيز بعض من لاعبيه ، من خلال عقد بعض اللقاءات الودية .

جوهرة ساو باولو البرازيلي ضمن اهتمامات الملكي

كشفت صحيفة “ماركا” المقربة من ريال مدريد ، إن النادي سيدخل صراعاً قوياً كمع برشلونة للحصول على خدمات لاعب فريق ساو باوبو البرازيلي الشاب أوجستو جالفان . وبحسب ما نشرته الصحيفة فإن ثنائي الكرة الإسبانية سينتظران بلوغ جالفان عامه الـ18 ، لكي يكون انتقاله سليماً دون أي مخالفة لقوانين الفيفا .

جالفان رفض تمديد التعاقد مع ساو باولو ، ما يعني أن اللاعب سيكون حراً في 31 ديسمبر المقبل ، وبالتالي سيكون من السهل التعاقد معه . ويرغب الملكي في ضمه جوهرة ساولو الموهوب لفريق الرديف ، في أقرب فترة ممكنة .

حقيقة مفاوضات ريال مدريد مع نجم يوفنتوس الشاب

بعدما خففت محكمة التحكيم الرياضي “تاس” العقوب التي صدرت بحق نادي ريال مدريد ، بمنعه من التعاقد مع لاعبين جدد حتى يناير من عام 2018 لتصبح حتى فترة انتقالات واحدة ، يضع النادي خططاً عديدة للصفقات التي سيبرمها الفترة المقبلة . ونشر موقع “ole” الأرجنتيني خبراً يؤكد فيه اتجاه الملكي ، للتعاقد مع نجم يوفنتوس الشاب باولو ديبالا المهاجم الأرجنتيني .

وقال الموقع في التقرير الذي نشره :

ديبالا الذي سجل 24 هدفًا خلال 45 مباراة مع يوفنتوس، يعد هدفًا لزين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي ولفلورنتينو بيريز رئيس النادي أيضًا . ومن المنتظر أن تكون المفاضلة بين ديبالا وبيير أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني لتعزيز هجوم ريال مدريد في صيف 2017 .

ولكن ديبالا خرج في تصريحات صحفية اليوم خلال حديثه عن مباراة الغد لفريقه أمام ميلان في كأس السوبر الإيطالي ، ليعلن أنه لا توجد حتى الآن مفاوضات مع الملكي ، معبراً عن سعادته بالتواجد في يوفنتوس والبقاء في صفوفه . يذكر أن أنباء رحيل ديبالا عن اليوفي انتشرت في الفترة الماضية ، بسبب عدم تمديد النادي حتى الآن للتعاقد معه ، ولكن اللاعب أشار إن المفاوضات على التجديد مستمرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *