الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم الخميس 26/5/2016 : المهندس شريف إسماعيل يرأس إجتماع الحكومة الإسبوعى اليوم
مستجدات الساحة المصرية
اخر اخبار مصر

اخبار مصر اليوم الخميس 26/5/2016 : المهندس شريف إسماعيل يرأس إجتماع الحكومة الإسبوعى اليوم

فى إطار متابعتنا لاخر اخبار مصر التى تأتى فى مقدمة الصحف الرسمية , جئنا اليوم الخميس الموافق 26/5/2016 بالعديد من المستجدت الهامة التى من بينها عقد الحكومة إجتماعها الإسبوعى اليوم التى تقرر تأجيله منذ أمس .

 المهندس شريف إسماعيل يرأس إجتماع الحكومة الإسبوعى اليوم

من المقرر اليوم الخميس الموافق 26/5/2016 أن يرأس المهندس شريف إسماعيل إجتماع الحكومة الإسبوعى , الذى كان من المفترض له أن يعقد أمس الأربعاء , إلا أنه قد تم تأجيله بسسب إنشعال رئيس الوزراء بمعرض السلع الغذائية لشهر رمضان .

حيث يناقش إجتماع اليوم عدد من القضايا والموضوعات الهامة التى من بينها الملفات الأمنية والإقتصادية خلال الفترة الآخيرة , بالإضافة إلى عرض الوزراء تقارير اعمالهم , ومتابعة مدى توافر السلع الغذائية إستعداداً لقدوم شهر رمضان .

كما من المقرر أن يتناول الإجتماع مناقشة عدد من مشروعات القوانيين التى تقوم الحكومة بالعمل عليها خلال الفترة الراهنة فى إطار جذب الإستثمار إلى البلاد للنهوض بالإقتصاد المصرى .

وزير الطيران يشهد مسيرة تأبين ضحايا الطائرة المصرية اليوم

يقوم وزير الطيران المدنى , المهندس شريف فتحى , اليوم الخميس , بالمشاركة فى مسيرة تأبين ضحايا الطائرة المصرية التى أطلقها الإعلامى أسامة كمال، تحت عنوان: “معا من أجل الحياة” من خلال برنامجه القاهرة 360 المذاع عبر قناة القاهرة والناس .

وتأتى المشاركة فى هذه المسيرة بمشاركة عدد من القيادات الهامة بوزارة الطيران المدنى , حيث أعلنت وزارة الطيران , أمس الأربعاء , أنه من المقرر أن تنطلق المسيرة من أمام النادى الأهلى بمنطقة الزمالك وصولا إلى دار الأوبرا المصرية .

وذلك من أجل تأبين أرواح ضحايا طائرة مصر للطيران المنكوبة ومشاطرة أهالى الضحايا فى الحادث الأليم والمروع الذى شهده أهلهم وذويهم , حيث سيتم وضع الشموع وأكاليل الزهور أمام النصب التذكارى داخل الأوبرا تخليداً لأرواح الضحايا , نسأل الله لهم واسع الرحمة والمغفرة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *