الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الخميس 22/12/2016 : الفريق يتمسك بأمل المنافسة على قمة الكالتشيو أمام كييفو فيرونا
أخبار روما
مباراة روما وكييفو فيرونا

أخبار روما اليوم الخميس 22/12/2016 : الفريق يتمسك بأمل المنافسة على قمة الكالتشيو أمام كييفو فيرونا

يستضيف فريق روما في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة ، نظيره كييفو فيرونا ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري الإيطالي والتي ستقام على ملعب “الأولمبيكو” . ويسعى الذئاب للفوز على خصمهم اليوم ، تمسكاً بأمل المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري .

وكان روما صاحب وصافة الكالتشيو برصيد 35 نقطة ، قد فشل الجولة الماضية في الاقتراب من متصدر التريب يوفنتوس ، بعدما هزمه بهدف وحيد ، ليتسع فارق النقاط بينهما إلى 7 نقاط ، ويبتعد اليوفي عن منافسيه . ويحاول روما اليوم في ظل غياب اليوفي بسبب خوضه للقاء كأس السوبر الإيطالي أمام ميلان بالدوحة ، أن يحقق انتصاراً على كييفو فيرونا صاحب المركز العاشر برصيد 25 نقطة ، في محاولة للعودة لأجواء المنافسة على المركز الأول .

سباليتي يؤكد جاهزية صلاح للقاء اليوم

وكان لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق روما قد أعلن عن قائمة لاعبيه لمباراة اليوم ، والتي صمت 22 لاعباً منهم المصري محمد صلاح . وأوضح سباليتي خلال المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة أن صلاح جاهز للقاء اليوم ، بعد تعافيه بشكل كامل من إصابته بالكاحل الأيمن ،والتي تسببت في غيابه عن المشاركة مع الفريق لمدة إسبوعين .

وكانت مباراة يوفنتوس الأخيرة هي أول لقاء يشارك فيه صلاح ، بعد العودة من الإصابة ولعب لحوالي 45 دقيقة . وتطرق سباليتي في حديثه إلى ما تردد في الفترة الأخيرة حول إمكانية عدم استمراره في تدريب الفريق حيث صرح :

لا يمكن أن أطلب التجديد لـ5 سنوات بدون تحقيق شيء . إن لم أفُز بلقب هذا الموسم فسأترك المكان لغيري . سأجتمع مع الادارة فى مارس القادم، وأمر طبيعى أن أرحل عن تدريب الفريق حال عدم فوزى مع روما ببطولة .

مارزيو يؤكد : بديل محمد صلاح من الطواحين

أكد الموقع الإيطالي الخاص بالصحفي الشهير “جانلوكا دي مارزيو” ، إن نادي روما يسعى لتعويض محمد صلاح خلال فترة غيابه لمدة شهر كامل عن الفريق ، بسبب المشاركة مع منتخبه الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017 . وأشار الموقع أن بديل صلاح سيكون من نادي أياكس أمستردام الهولندي ، واللاعب هو أنور الغازي . وأضاف إن كشافي الذئاب أيضاً يضعون نصب أعينهم ، على لاعب أتالانتا الإيطالي أليخاندرو جوميز .

وأوصح تقرير مارزيو أن الغازي صاحب الـ21 المغربي الأصل ، قد خاض مباراتين مع منتخب هولندا في التصفيات المؤهلة إلى يورو 2016 ، وخلالها اهتم أي سي ميلان الإيطالي بضمه ، لكنه في النهاية لم يتم الأمر لرؤية الميلان أن اللاعب غير مؤهل بعد للعب في الكالتشيو . وتقدم فقط لشراءه نادي ليل الفرنسي ، لكن ناديه رفض بسبب ضعف العرض المادي ، وضع على الأقل مبلغ 12 مليون يورو من أجل الدخول في مفاوضات لرحيله عن الفريق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *