الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الخميس 22/12/2016 : الفريق يختتم استعداداته للقاء كأس السوبر أمام ميلان والنادي يعلن عن أول صفقات الشتاء
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الخميس 22/12/2016 : الفريق يختتم استعداداته للقاء كأس السوبر أمام ميلان والنادي يعلن عن أول صفقات الشتاء

يختتم اليوم فريق يوفنتوس استعداداته ، للقاء الغد أمام أي سي ميلان في كأس السوبر الإيطالي والذي سيقام على ملعب “جاسم بن حمد” بنادي السد القطري في العاصمة الدوحة . وخاض لاعبو اليوفي بالأمس أول مران لهم قسم على فترتين صباحية مفتوحة لوسائل الإعلام ، ومسائية مغلقة .

برنامج يوفنتوس الإعدادي للمباراة

وخلال الأجواء التدريبية المختلفة لليوفي كونه على أرض قطر ، فقد قامت اللجنة المنظمة بمنح الفرصة للاعبين بقضاء الوقت داخل الخيمة للعيش في الأجواء العربية بعد انتهائهم من المران ، وقاموا خلالها بتناول بعض المأكولات والمشروبات التي تشتهر بها قطر . والتقط لاعب الفريق باتريس إيفرا صوراً له مع أحد الصقور العربية ، كما نظمت خميمة “بيت شعر” تعرف فيها الفريق على بعض ملامح الرتاث القطري بإشراف من وزارة السياحة .

ويواصل الفريق اليوم المران بملعب الأكاديمية بأسابير ، ثم سيعقد ماسيمليانو أليجري مؤتمراً صحفياً يكشف فيه عن قائمة الفريق للقاء الغد . كما سيتحدث عن جاهزية بعض اللاعبي ، التي تحوم حولهم الشكوك بسبب الإصابة . يذكر أن يوفنتوس سيعقد آخر مران له صباح يوم المباراة الجمعة ، قبل أن يتجه لملعب “حمد بن جاسم” مساءاً لخوض المباراة .

ماروتا يكشف عن أول صفقات يوفنتوس في الميركاتو الشتوي

كشف بيبي ماروتا المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس عن أولى صفقات الفريق ، التي يسعقدها في فترة انتقالات الشتاء المقبلة بشهر يناير . ووفقاً لتصريحات ماروتا المنشورة على موقع “فوتبول إيطاليا” ، فإن النادي يتفاوض في الوقت الحالي مع بغض المواهب الشابة التي ظهرت بشكل جيد على الساحة الرياضية .

وتطرق ماروتا في حديثه لثنائي فريق أتالانتا الإيطالي ماتيا كالدارا وروبرتو جاليارديني قائلاً :

لا أنكر أننا أجرينا مفاوضات مع أتلانتا، ،وأستطيع أن أركد أن أحد لاعبيهم سيلتحق بصفوف يوفنتوس في يناير المقبل .

وتشير التقارير الصحفية أن ماروتا يقصد بحديثه اللاعب كالدارا والذي سينتقل إلأى يوفنتوس على سبيل الإعارة ، لمدة موسم واحد في نقبل 18 مليون يورو . يذكر أن كالدارا يبلغ من العمر 22 عاماً ، ويلعب في مركز المدافع وتمكن خلال 11 مباراة خاضها مع فريقه هذا الموسم من تسجيل 3 أهداف .

عرض صيني لماندزوكيتش

أكدت صحيفة “كورييري ديلا سيرا” الإيطالية أن نادي بكين جوان الصيني ، يستعد لتقديم عرض إلى نادي يوفنتوس من أجل الحصول على خدمات لاعبه المرواتي ماريو ماندزوكيتش في مقبل 35 مليون يورو يورو . وأضافت الصحيفة أن النادي يسعى لخط ماندزوكيتش صاحب الشعبية الكبرى في اليوفي ، والذي سجل معه 5 أهداف في مختلف المسابقات .

وأشار أن النادي سيغري اللاعب براتب سنوي يبلغ 3 ملايين ونصف يورو ، ولكن بالرغم من العرض الجيد لصاحب الـ30 عاماً لكن اليوفي قد يتردد في رحيل لاعبه خاصة أن الفريق يحتاج مجهوداته في الفترة الحالية .

ديبالا يتحدث عن مفاوضات ريال مدريد

أكد نجم يوفنتوس المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا ، إن لقاء الغد أمام ميلان في السوبر صعب جداً ، مشيراً أن المباراة تعد تحدياً قوياً للفريق ، سيعسى فيه مع زملائه لإثبات وجودهم والتتويج باللقب . وبسؤال ديبالا عن الأخبار المتداولة في الفترة الماضية ، بخوص دخول نادي ريال مدريد الإسباني في مفاوضات معه في ظل عدم تجديده لليوفي حتى الآن رد اللاعب قائلاً :

هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، أشعر براحة كبيرة في اليوفي وهناك مفاوضات جادة لتجديد التعاقد، ولكنها لم تتم بشكل نهائي حتى الآن، ولا توجد أي نية للانتقال للريال أو برشلونة في الفترة المقبلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *