انتهت المباراة التي جمعت بين الهلال والباطن بفوز الأول بهدفين نظيفين ، في اللقاء الذي أقيم على استاد “الأمير سعود بن جلوي” بالخبر ، ضمن منافسات الجولة الـ14 من منافسات الدوري السعودي . وكانت الأفضلية في اللقاء لصالح الهلال ، والذي تمكن من التغلب على مضيفه الباطن بالرغم من طرد حكم المباراة محمد القرني للاعبه البرازيلي كارلوس إدواردو في الدقيقة 19 ، ليكمل المباراة بعشرة لاعبين .

ولم يؤثر الطرد على الهلال والذي وقتها لم يسجل أي هدف في المباراة ، بل عقب الطرد واصل الضغط على منافسه الباطن وتمكن من إحكام سيطرته على اللقاء . ليتمكن من ترجمة ذلك بستجيل أول أهداف اللقاء عن طريق مهاجمه البرازيلي ليوناردو بوناتيني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلاً من الضائع في الشوط الأول ، برأسية جاءت عبر كرة عرضية من مواطنه تياجو ألفيس ، أسكنها في شباك مزيد فريح حارس مرمى الباطن .

وواصل الهلال السيطرة في الشوط الثاني في ظل عدم استغلال منافسه الباطن للنقص العددي في صفوف خصمه ، وكاد الهلال في أكمثر من فرص أن يسجل المزيد من الأهداف . لكنه تمكن عند الدقيقة 73 من تسجيل الهدف الثاني ، عن طريق اللاعب سالم الدوسري والذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك فريح .

بهذه النتيجة تمكن الهلال من استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي ، والتي فقدها الجولة الماضية لصالح الاتحاد السعودي بفارق الأهداف . ورفع الهلال رصيده إلى 34 نقطة ليحتل مؤقتاً القمة بفارق 3 نقلاط عن الاتحاد صاحب الوصافة مؤقتاً ، والذي سيواجه غداً فريق الرائد . أما الباطن فبهزيمته على ملعبه تجمد رصيده عند 13 نقطة ، يحتل بهم المركز العاشر مؤقتاً لحين انتهاء منافسات الجولة الـ14 .

وهذه بعض صور مباراة الهلال والباطن