الرئيسية / اخبار الرياضة / علي معلول يكشف عن حقيقة أنباء هروبه إلى نادي الترجي التونسي
البدري ينهي الجدل بخصوص مصير علي معلول في انتقالات يناير
علي معلول لاعب فريق الأهلي

علي معلول يكشف عن حقيقة أنباء هروبه إلى نادي الترجي التونسي

أبدى علي معلول الجناج الأيسر لفريق النادي الأهلي ، دهشته من الأنباء التي تم تداولها في اليومين الماضيين ، بخصوص هروبه إلى تونس من أجل الانضمام إلى فريق الترجي . وانتشرت تلك الأنباء في ظل غياب معلول عن المشاركة مع الأحمر في بعض لقاءاته الأخيرة ، بعد أن كان اللاعب ركيزة أساسية في تشكيل الفريق .

ونفى معلول جميع ما تردد حول رحيله عن القلعة الحمراء ، مؤكداً أن متواجد مع تدريبات الأهلي بملعب مختار التتش بمنتهى القوة والجدية ، استعداداً للقاءات الفريق المقبلة . وشدد اللاعب التونسي أنه متمسك بالبقاء في صفوف الأهلي ، ولا يفكر في الرحيل عن الفريق ، مشيراً أنه لا يتلفت لمثل تلم الشائعات . وعن عدم مشاركته مع الفريق ، أكد اللاعب أنه جاهز للمباريات ووفقاً لوجهة نظر حسام البدري المدير الفتي للفريق .

أبدى على معلول ظهير أيسر الأهلى دهشته من الأنباء التي ترددت مؤخرا حول هروبه إلى تونس خلال الساعات الماضية، وعلق مازحا على ما تردد خلال الساعات الماضية عن هروبه إلى تونس من أجل الانضمام لفريق الترجى ” أنا فى التتش وأحدثكم من قلب النادي الأهلي”، مشددا على أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة وأنه موجود مع الأهلى ويتدرب بمنتهى القوة والجدية استعدادا للمشاركة فى المباريات .

يذكر أن محمد حبشي وكيل أعمال اللاعب قد أجرى مكالمة هاتفية مع الكابتن أحمد شوبير على قناة “صدى البلد” ، أكد فيها أن معلول متواجد مع الأهلي وملتزم بخوض التدريبات ولم يهرب فهو لديه تعاقد مع النادي لمدة 4 مواسم . وأشار حبشي أن مصدر شائعة ركيل موكله ، جاء من بعض الصحف التونسية ، مضيفاً أنه لم يتلق أي عرض خارجي للاعب ، وما تمت الإشارة إليه مجرد اجتهادات صحفية . وأكد حبشي أن معلول لاعب محترف ، وملتزم بوجهة النظر الفنية لمدربه حسام البدري .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *