الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 محافظة الاسكندرية الترم الثانى برقم الجلوس
شهادة الصف الثالث الإعدادي
نتيجة الشهادة الاعدادية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 محافظة الاسكندرية الترم الثانى برقم الجلوس

خلال هذه الايام وبعد طول انتظار من الطلاب وأولياء الأمور سوف تبدأ نتائج الشهادة الاعدادية في الظهور في جميع محافظات الجمهورية بالتوالي وكانت محافظة الإسكندرية هي أولي المحافظات التي أعلنت ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية، حيث ظهرت منذ أمس نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الإسكندرية للفصل الدراسي الثاني لعامنا الجاري 2015/2016.

جديرا بالذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية علي مستوي جميع محافظات الجمهورية جاءت في مستوي الطالب المتوسط كما جاءت الأسئلة بصيغة مباشرة دون أي تعقيد حتي لا يعاني الطلاب في استيعابها وفهمها وكان ذلك حسب تعليمات وزارة التربية والتعليم التي وجهتها لجميع المديريات التعليمية في جميع أنحاء المحافظات.

كما بذل السيد الدكتور هلالي الشربيني وزير التربية والتعليم جهده حتي تمر مرحلة الامتحانات بمنتهى الهدوء ودون أي مشاكل أو شكاوي من قبل الطلاب أنفسهم أو أولياء أمورهم، كل ذلك يرجع الي أهمية هذه المرحلة التعليمية حيث تقوم هذه المرحلة بتأهيل الطلاب والطالبات الي المرحلة الثانوية والتي سيدرس بها الطالب مجموعة جديدة من المواد الدراسية والتي تؤهله الي دخول الجامعة.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية برقم الجلوس

وكما ذكرنا سابقا أن محافظة الإسكندرية هي أولي محافظات الجمهورية في الاعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية في جميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة، وذلك بعد اعتمادها أمس بنسبة نجاح بلغت حوالي 80.4% من قبل المهندس محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية، وبذلك تكون النتيجة متاحة الان لجميع الطلبة والطالبات عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم التابعة للمحافظة.

ونظرا للإقبال الشديد علي المواقع الإلكترونية التي تقدم نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الإسكندرية نقدم لكل متابعينا من الطلاب وأولياء الأمور رابط مباشر فقط اضغط نتيجة الشهادة الاعدادية وقم بإدخال رقم الجلوس والإدارة التعليمية التابع لها وسيتم عرض النتيجة.

 

تعليق واحد

  1. زهيره عيسي محمد مصطفي

    اريد ظهور نتيجه الشهاده الاعداديه الازهريه بمحافظة الاسكندريه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *