الرئيسية / اخبار الرياضة / البدري يتحدث عن تجديد غالي وضغوط إكرامي ومراون محسن
حسام البدري يتحدث عن المهاجم الأجنبي القادم للأهلي
المدير الفني للأهلي حسام البدري

البدري يتحدث عن تجديد غالي وضغوط إكرامي ومراون محسن

أجرى حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي حواراً صحفياً مع الموقع الرسمي للنادي ، كشف فيه العديد من الأمور حول لاعبي الفريق  خلال فترة توليه المسئولية الفنية للأحمر بداية من الموسم الحالي ، والتي تممكن فيها من تصدر جدول ترتيب الدوري .

حيث تحدث البدري عن تجديد تعاقد قائد الفريق حسام غالي ، والذي أثير حوله العديد من الشكوك من استمرار اللاعب مع النادي . وأكد البدري أن تجديد تعاقد غالي مسألة وقت فقط ، مشيراً أن معياره في اختيار اللاعبين هو حجم العطاء وليس نجومية اللاعب . وأضاف إنن الكابيتانو يؤدي بشكل جيد مع الفري هذا الموسم ، ويقدم المردود المطلوب منه ، فهو لاعب تمكن من الحفاظ على مستواه البدني والفني ، لذا فهو قادر على العطاء في الملعب لفترة أطول .

وتطرق البدري في حواره لموقع الأهلي لحارس الفريق شريف إكرامي ، وعودته بمستوى جيد عقب توليه تدريب الأحمر . وأكد البدري أنه كان يعي جيداً بالظروف القاسية التي مر بها الفريق في الفترة الماضية ، وخاصة إكرامي والذي تعرض لانتقادات حادة تسببت في ابتعاده عن المشاركة في العديد من المباريات مع الفريق .

وأوضح إن ثقته في إكرامي لم تتغير بالرغم من تحميل البعض له مسئولية الإخفاقات ، التي حدثت للفريق في بطولة دوريس أبطال إفريقيا . وأشار إن مع إعادته لحراسة عرين الأحمر نجح في استعادة بريقه ، وتمكن من الظهور بشكل متألق ولافت خلال لقاءات الدوري ، مضيفاً أن تحميله سبب الخسارة هو ما تسبب في اهتزاز مستواه ، لكن إكرامي بشخصيته المعروفة بالصبر والتحمل ، ساعدته على الرجوع بشكل أفضل مما كان عليه الموسم الماضي .

وعن مهاجم الفريق مروان محسن والذي تمكن من تسجيل أول أهدافه مع الأهلي في شباك المصري ، فأشاد البدري بمستواه الذي ظهر به في المباريات التي شارك فيها عقب عودته من الإصابة ، مشيراً أن مروان فاجأه بشكل كبير في اللقاءات الأخيرة ، بعدما ظهر بأسلوب لعب يتسم بالشراسة والانقاض على الكرة ، وهو أسلوب لم يظهر به اللاعب من قبل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *