الرئيسية / اخبار الرياضة / مرتضى منصور يرد بسخرية على بيان الأهلي بخصوص لجنة الحكام
مرتضى منصور يؤكد عدم تراجع في قرار الانسحاب من الدوري
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

مرتضى منصور يرد بسخرية على بيان الأهلي بخصوص لجنة الحكام

قام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، بالتعليق على البيان الصادر من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر ، حول أزمة التحكيم الأخيرة ، واستقالة رئيس لجنة الحكام رضا البلتاجي من منصبه ، عقب الهجوم الذي ناله بسبب أداء بعض الحكام خلال منافسات الدوري المصري الممتاز .

سخر مؤتضى من بيان الأهلي ، خلال مداخلته الهاتفية في برنامج “العاشرة مساءاً” على قناة “دريم” ، وأكد إنه من الطريف أن تصدر القلعة الحمراء هذا البيان ، بالرغم من أن محمود طاهر كان هو أول من طالب بتغيير لجنة الحكام . وأضاف إن طاهر حضر اجتماع لجنة الأندية والتي اتفقت على أن الفترة الأخيرة تعد الأسوأ في الأداء التحكيمي ، ولهذا ضحك بعد قراءته لبيان الأهلي .

وعما قيل أن مرتضى هو من يقف وراء استقالة البلتاجي من اللجنة ، نفى رئيس القلعةالبيضاء حدوث ذلك مشيراً أنه بسبب ما انتشر حول هذا الموضوع ، أصدر طاهر بيانه جول لجنة التحكيم .

يذكر أن بيان الأهلي حول التحكيم ، رفض فيه ما أسماه بالغوط التي وقع تحتها البلتاجي ودفعته لتقديم استقالته من رئاسة لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم ، والتي مارسها البعض ضده ، مشيراً أنه حال استمرار تلك الضغوط على الحكام وإيماناً بواجبه تجاه الرياضة والجماهير سيتخذ النادي إجراءاته للحفظ على حقوقه وحقوق الأندية .

شاهد تصريحات مرتضى منصور بداية من الدقيقة 5:36

يذكر أن رضا البلتاجي قد شن هجوماً حاداً على مرتضى منصور ، خلال مداخلة هاتفية على شاشة قناة “ON Sport” ، وذلك بعد اتقالته من لجنة الحكام . وانتقد البلتاجي الطريقة التي يتعامل بها مرتضى مع الحكام ، عقب كل مباراة لفريقه في الدوري ، حيث اتهامه دائماً لهم بالتحيز وتلقي الرشاوى . وأشار إن الزمالك يبعب دائماً دور الضحية ، بالرغم من أنه أكثر الأندية التي استفادت من الأخطاء التحكيمية .

وأضاف البلتاجي :

مرتضى منصور كان يتصل بي بعد كل مباراة أكثر من 10 مرات وكنت أرفض الرد عليه، ورفضت إخطار رئيس الاتحاد بهذا الأمر لعدم تحميله فوق طاقته، وأقول لرئيس الزمالك إنني متواجد غداً في مجلس النواب وعليك أن تأتي لتنفذ تهديداتك .

يذكر أن عزب حجاج سكرتير لجنة الحكام ، هو من يتولى حالياً إدارة اللجنة بعد استقالة البلتاجي لحين انتهاء منافسات الدور الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *