الرئيسية / اخبار الرياضة / تعرف على حقيقة تفاوض الإسماعيلي مع شوقي غريب لتدريب الفريق
تعرف على حقيقة تفاوض الإسماعيلي مع شوقي غريب لتدريب الفريق
شوقي غريب المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي

تعرف على حقيقة تفاوض الإسماعيلي مع شوقي غريب لتدريب الفريق

تداولت العديد من المواقع الالكترونية خبراً ، تشير فيه لدخول النادي الإسماعيلي في مفاوضات مع شوقي غريب المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي ، وذلك من أجل تولي المسئولية الفنية لفريق الدراويش ، في ظل النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق في الدوري المصري هذا الموسم .

وأوضحت بعض المواقع المنتمية للنادي الإسماعيلي ، أن الطرفين اتفقا على العديد من التفاصيل المادية ، كما اتفقت إدارة الإسماعيلي مع غريب على أفراد الجهاز الفني المعاون له . وأوضحت أنه يتبقى لغريب الحصول على موافقة اللواء محمج العصار وزير الإنتاج الحربي ، للرحيل عن تدريب الفريق والتي ستكون غداً الخميس ، وذلك لرغبته في أن يتولى تدريب فريق جماهيري ، معبراً عن اكتفاءه بفترة التي درب فيها الإنتاج .

بل وأكدت تلك المواقع أن شوقي غريب سيتولى تدريب الدراويش بعد انتهاء منافسات الدور الأول من الدوري المصري الممتاز ، ليتسلم الفريق بعد مباراته أمام الاتحاد السكندري ، خلال فترة توقف الدوري حيث ارتباط منتخب مصر بالمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017 .

وبالنسية لحقيقة تفاوض الإسماعيلي مع غريب ، فنفى علي غيط عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي ، وجود أي مفاوضات مع غريب لتولي تدريب الفريق . وأكد غيط أن المدير الفني الحالي أشرف خضر يقدم أداءاً جيداً ، في ظل الإمكانيلت التي يمتلكها الدراويش في الوقت الحالي .

يذكر أن الإسماعيلي فاز فقط في 4 لقاءات من إجمالي 16 مباراة خاضها حتى الآن في الدوري المصري ، ليتحل المركز الثامن برصيد 21 نقطة في موسم يعد من أسوأ الفترات التي مرت الفريق . أما فريق الإنتاج الحربي فيسواجه مساء اليوم فريق الزمالك على ملعب “السلام” ، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى من منافسات الدوري المصري الممتاز .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *