الرئيسية / اخبار العالم / شباب ينظمون مسيرة فلسطين في حب مصر بقطاع غزة للتنديد بالارهاب
التعازي لاهالي الضحايا
مسيرة للتضامن مع مصر

شباب ينظمون مسيرة فلسطين في حب مصر بقطاع غزة للتنديد بالارهاب

نظم عدد من الشباب الفلسطينيون بقطاع غزة مسيرة ” فلسطين في حب مصر ” مساء امس الثلاثاء حيث توجهت المسيرة الي المقبرة المصرية بغرب قطاع غزة وذلك لاعلان التضامن مع مصر في ضحايا الارهاب الذي تسبب في مقتل عشرون مواطن مصري مسيحي بعد الهجوم الارهابي الغاشم علي الكنيسة البطرسية بالعباسية الاسبوع الماضي وشهدت المسيرة تواجد لعدد كبير من الشباب الفلسطيني بقطاع غزة .

وقال احد الشباب المنظمون للمسيرة يدعي ابو شوقة ان تلك المسيرة هي للتعبير عن حب ابناء فلسطين الي مصر ومساندتها في حربها ضد الارهاب مؤكد انه تم تدشين هشتاج # فلسطين في حب مصر ولقد شهد الهشتاج تفاعلا كبير من قبل الشباب الفلسطينيين حيث وصل تراند الهشتاج مرتبة متقدمه بتويتر فلسطين .

واضاف ابو شوقة قائلا ان ذلك هو ما يستطيع الشباب الفلسطيني تقديمة الي مصر الشقيقة وترحم علي شهداء وضحايا الحادث الارهابي الغاشم علي الكنيسة البطرسية بالقاهرة وقام بامداد وسائل الاعلام المصرية بعدد من الصور الفوتوغرافي التي تعد توثيق للمسيرة التي عبر فيها شباب فلسطين تضامنه مع مصر الشقيق مساء امس الثلاثاء .

وقام اعضاء المسيرة من الشباب بوضع اكليل من الظهور علي قبر مصر في شرق قطاع غزة وكتبت عليه تعازي الشباب المنظمين للمسيرة لشهداء التفجير الارهابي الاخير في اجواء معبرة عن حب الشباب الفلسطيني في القطاع الي مصر علي عكس ما تروجه بعض وسائل الاعلام من عدم تقدير الشباب الفلسطيني لجهود مصر الدائمة في فك الحصار علي القطاع وتحسين اوضاع المدنيين داخل القطاع والدفاع عن حقوقهم .

وقد اعلن المنظمون للمسيرة تضامنهم الكامل مع اهالي الضحايا موجهين التعازي لهم بعدما شهدت مصر ايام دامية عقب التفجيرات الاخيرة التي استهدفت عناصر من الجيش والشرطة والكنيسة المصرية اسفرت عن وقوع العشرات من الضحايا الابرياء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *