الرئيسية / اخبار العالم / القبض علي متهور الجسر المعلق بالرياض وفي حوزته مواد مخدرة
صدم سيارات المواطنين
توقف حركة المرور

القبض علي متهور الجسر المعلق بالرياض وفي حوزته مواد مخدرة

انتشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لاحد الشبان يقوم بقيادة سيارة من نوع تويتا علي الجسر المعلق بالمملكة العربية السعودية ويقوم بصدم جميع السيارات امامة من اجل افساح الطريق له مما تسبب في الحاق الضرر بعدد عشرة سيارات لمواطنين بسبب تهورة وتوقف حركة المرور علي الجسر حتي تم القبض علية .

وفي بيان تفصيلي لادارة المرور للمملكة العربية السعودية اكدت فية ان المواطن كان يقود عربته بسرعة جنونية وحينما اقوفته دورية الشرطة بالقرب من الجسر المعلق قام بالهرب سريعا وصدم رجل المرور بالدورية المرورية وتوجه الي الجسر المعلق حيث كان يقوم بصدم جميع السيارات امامه لتفسح له مجال للمرور مما ادي الي توقف حركة المرور بالكامل علي الجسر .

وبعد عدة دقائق استطاع رجل المرور بمعاونة عدد من المواطنين بالقاء القبض علية وايقافه من خلال عمل حاجز بالسيارات واخراجة من السيارة وعقب القبض علية اكتشف رجال الامن انه في العقد الثاني من عمرة ويوجد في حالة غير طبيعية وبتفتيش سيارته الخاصة توصلت السلطات الي وجود قطعه يعتقد انها من مخدر الحشيش وكمية من اوراق الشام وتم نقلة الي القسم علي الفور لتحقيق معه .

واكدت قوات الامن انه سيتم التحقيق معه بسبب تجاوزة للسرعه وتسببة في تلفيات للمواطنين حيث تم حصر جميع التلفيات التي تسبب فيها والبالغ عددهم عشر سيارات للمواطنين كما تم ارسال ما بحوذته من مواد الي معمل التحليل الجنائي لفحصها من اجل تقديمة للمحاكمة واصدار العقوبات الجنائية التي يستحقها كما سيتم اصلاح تلفيات المواطنين وتكليف المتهم بالتعويضات اللازمة للمتضررين .

وقد تسبب ايقاف الحركة لمرورية الي اثارة الغضب والاستياء لدي المواطنين الذين قاموا برفع فيديوهات للطريق اثناء وبعد القبض علي هذا الشاب المتهور الذي يقود السيارة في حالة غير طبيعية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *