الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الاربعاء 21/12/2016 : الميليشات الحوثية تقصف أحياء سكنية بمحافظة تعز
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الاربعاء 21/12/2016 : الميليشات الحوثية تقصف أحياء سكنية بمحافظة تعز

نتابع اخر اخبار الحوثيين اليوم الاربعاء الموافق 21/12/2016 حيث قامت الميليشيات الحوثية بقصف عدد من الأحياء السكنية بمحافظة تعز اليمنية , مما أسفر عن مدنيان وإصابة 3 آخرون .

و إشتملت التفاصيل فى التالى :

الميليشات الحوثية تقصف أحياء سكنية بمحافظة تعز

قامت الميليشيات الحوثية بقصف عدد من الأحياء السكنية مما أسفر عن مقتل مدنيان وإصابة ثلاثة آخرين بمحافظة تعز اليمنية , إلا أن القوات الشرعية تمكنت فى الوقت نفسه من دحر الحوثيين فى مدينة المسراخ جنوبى تعز .

و صرحت القوات اليمنية أن 6 من ميليشيات الحوثى وصالح قد قتلوا وإصابة 6 آخرون من أفراد الجيش الوطنى والمقاومة فى مواجهات بمنطقة الأقروض بمديرية المسراخ جنوبى تعز .

كما تمكن الجيش اليمنى من تدمير عربة محملة بالذخائر تابعة للحوثيين فى تعز , بالإضافة إلى تمكنها من السيطرة على  تعز رغم محاصرة الحوثيين والموالين للرئيس السابق على عبد الله صالح المدينة من ثلاث جهات

و إستكمالاً لما تقوم به الميليشيات الحوثية فى الأراضى اليمنية , فقد شهدت محافظة تعز مقتل 22 شخصا على الأقل فى معارك جديدة شهدتها الأطراف الشمالية لها بين القوات الحكومية والميليشيات الحوثية .

و أكد مصادر عسكرية أن الميليشيات الحوثية قد قامت بشن هجوما على مواقع القوات الموالية لحكومة الرئيس عبدربه منصور هادى , وحققوا خلال الساعات الاولى من الهجوم تقدما كبيراً .

كما تمكنت القوات الحكومية من إستعادة مواقعها بعد وصول تعزيزات عسكرية جديدة لها مكنتها من دحر الميليشيات الحوثية وقوات صالح .

و أشارت المصادر إلى أن ثمانية من عناصر القوات الحكومية و 14 من الحوثيين قد قتلوا فى المعارك التى دارت مساء أول أمس الاثنين عند الأطراف الشمالية لمدينة تعز فى جنوب غرب البلاد و استخدمت فيها انواع مختلفة من الاسلحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *