الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 21/12/2016 : الفريق يبدأ رحلة تجميع نقاط المؤجلات بمواجهة الإنتاج الحربي
مران الزمالك : عودة فتحي ويوسف للتدريبات وإصابة إسلام جمال
فريق الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 21/12/2016 : الفريق يبدأ رحلة تجميع نقاط المؤجلات بمواجهة الإنتاج الحربي

 

يواجه الزمالك اليوم في تمام الساعة السابعة مساءاً ، فريق الإنتاج الحربي باستاد “السلام” ، في أولى مبارياته المؤجلة بمنافسات الدوري المصري الممتاز . ويسعى الأبيض لاقتناص النقاط الثلاث ، من أجل الاقتراب من متصدر جدول الترتيب الأهلي .

رحلة تجميع النقاط تبدأ من الإنتاج

يعد لقاء الزمالك اليوم هو أول لقاءاته في الدوري المصري ، والذي تم تأجيله لارتباط الفريق وقتها بمواجهات بطولة دوري أبطال إفريقيا ، والتي وصل فيها للنهائي ليخسره على يد فريق صن داونز الجونب إفريقي . ويسعى الأبيض اليوم للفوز على الإنتاج ، في رحلة تجميعه للنقاط من مؤجلاته بالدوري .

وبسبب مشاركته في دوري الأبطال تم تأحيل 4 لقاءات له ، سيخوض الفريق أولها اليوم ، ليتبقى لديه لقاء طلائع الجيش المؤجل من الجولة الثانية ، لقاء الشرقية من الجولة الثالثة ، وأخيراً مصر المقاصة من الجولة الخامسة من الدوري . ويأمل الأبيض في تقليص فارق النقاط مع الأهلي المتصدر ، طوال مؤجلاته التي سيلعبها في الفترة المقبلة .

حيث يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 28 نقطة من إجمالي 12 مباراة لعبها ، بينما يحتل الأهلي القمة برصيد 42 نقطة من 16 مباراة . وبالنسبة للمنافس الإنتاج الحربي فيبحث ع تحقيق نتيجة إيجابية أمام خصمه ، في مسيرة متوسطة للفريق الذي خاض 15 مباراة في الدوري فاز فقط في 4 منها وخسر في 6 لقاءات وتعادل في مثلهم .

قائمة الزمالك للمباراة

وكان محمد حلمي المدير الفني للفريق ، قد أعلن عن قائمة لاعبيه لمباراة اليوم والتي ضمت 18 لاعباً . وشهدت القائمة تواجد الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا وستانلي ، واللذان أصيبا بالإجهاد وكانت تحوم حولهما الشكوك من احتمالية عدم مشاركتهما في لقاء اليوم .

وعن المستبعين فنياً فهم حسني فتحي وأحمد جعفر وإسلام جمال وأحمد دويدار ورمزي خالد وأحمد توفيق  ، ويستمر غياب الثلاثي المصاب محمد مسعد ومصطفى فتحي وعلي فتحي . فيما غاب عن القائمة الحارس محمود عبد الرحيم جنش واللاعب محمد مجدي لعدم الجاهزية ، واستبعد صلاح ريكو بسبب الإصابة .

وهذه هي قائمة الزمالك لمباراة الإنتاج الحربي :

مصير مايوكا غير محسوم حتى الآن .. تعرف على السبب

أكد مصدر داخل نادي الزمالك وفقاً لموقع “يلاكورة” أن هناك اتجاه للتراجع عن القرار الخاص ، بفسخ تعاقد مهاجم الفريق الزامبي إيمانويل مايوكا ، وذلك عقب الجلسة التي جمعت بين وكيل اللاعب سايكس ورئيس مجلس إدارة النادي أحمد جلال إبراهيم وعضو مجلس الإدارة أحمد مرتضى منصور ، والتي عقدت لبحث إمكانية فسخ التعاقد مع مايوكا بالتراضي .

وأشار المصدر أن ساكيس رفض رحيل موكله عن النادي ، إلا في حالة حصوله على كافة مستحقاته عن المباريات التي خاضها الموسم الجاري . وتبلغ مستحقات مايوكا لدى الزمالك ما يوازي 425 ألف دولار ، وهو ما يقارب الـ8 ملايين جنيه مصري .

القيمة المالية تعد كبيرة بالنسبة للنادي ، في ظل ارتفاع سعر الدولار ، وهو ما جعل مسئولي النادي يتراجعوا عن فكرة الاستغناء عن مايوكا . وشهدت الجلسة رفض طلب ساكيس ليقترب مايوكا من الاستمرار مع الفريق ، إلا في حالة وصول عرض رسمي من أي ناد للتعاقد معه .

الزمالك يحسم مصير حسام باولو خلال يومين

حدد مجلس إدارة الزمالك مدة يومين ، من أجل حسم مصير صفقة لاعب سموحة حسام باولو ، وانتقاله للنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة . وكان مرتضى منصور رئيس النادي قد صرح سابقاً ، أنه سيسعى لعفقد صفقة تبادلية مع سموحة ، بالحصول على باولو في مقابل استغناء الأبيض عن لاعبه رمزي خالد ، وهو ما رفضه النادب السكندري .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *