الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد النني يفتتح أكاديمية فى المحلة وتقارير عن استبعاد اللاعب عقب صفقة تشاكا
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

محمد النني يفتتح أكاديمية فى المحلة وتقارير عن استبعاد اللاعب عقب صفقة تشاكا

نجم نادى أرسنال الإنجليزي والمنتخب القومى محمد النني قام بافتتاح أكاديمية يمتلكها ولاده اللاعب السابق محمد ناصر ، والتى مقرها فى مدينة المحلة بقرية بلقينا بمحافظة الغربية . النني حرص على حضور تلك الافتتاحية داخل مركز شباب القرية ، وقد أبدى نجم المدفعجية سعادته بالأمر والتواجد وسط الأطفال ، أيضا والد النني كان سعيدا بحضور ابنه وبتواضعه مع أطفال قريته مؤكدا أن لقاءه اليوم بهم بمثابة حافز ليصبحوا نجوما عالميين فى كرة القدم . والتقط النني صورا تذكارية تجمعه بهؤلاء الأطفال ، كذلك بعضا من متابعيه ومحبيه خلال فترة تواجده بالأكاديمية .

وعلى صعيد آخر كانت هناك تقارير من عدة صحف إنجليزية حول مصير النني مع فريقه الموسم المقبل ، فبعد أن أصبح أرسن فينجر يعتمد على اللاعب بشكل أساسى فى لقاءاته وأيضا قدرته على حوذ إعجاب جماهير الأرسنال التى صوتت له كأفضل لاعب لناديها عن شهرى مارس وإبريل ، فقد قالت الصحف أن الصفقة الأخيرة للنادى مع اللاعب جرانيت تشاكا والذى انضم لصفوف الأرسنال من النادى الألمانى بروسيا مونشن جلادباخ بحوالى 30 مليون جنيها إسترلينيا فى صفقة قوية ضخمة للنادى .

التقارير شرحت أن تشاكا يلعب فى نفس مركز النني فى خط الوسط تحديدا ، وقد يعتمد عليه أرسن فينجر خلال المواجهات المقبلة للفريق وهو ما قد يؤدى لاستبعاد النني من المشاركات مستقبلا . علما بأن تشاكا ليس جديدا على النني فقد كان زميله فى الفريق الذى بدأ منه مشوار الاحتراف الخارجى وهو نادى بازل السويسرى . كانت الصحيف الشهيرة البريطانية تليجراف قد وضعت قائمة الفريق التى سعتمد عليها فينجر خلال الأيام المقبلة وأزالت منها النني ليحل محله اللاعب تشاكا ، وهذه هى صورة القائمة المنشورة من قبل الصحيفة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *