الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الخميس 26/5/2016 : الفريق بعد الفوز على الذئاب فى مباراة تحكيمية مثيرة سيستعد لمباراة الكأس أمام حرس الحدود
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الخميس 26/5/2016 : الفريق بعد الفوز على الذئاب فى مباراة تحكيمية مثيرة سيستعد لمباراة الكأس أمام حرس الحدود

تمكن فريق الأهلي أمس من تحقيق فوز ثمين له فى مشواره نحو الحصول على لقب الدور يالمصري أمام فريق المقاولون العرب ، حيث انتهى اللقاء ب 3 أهداف دون رد فى ليلية تحكيمية مثيرة . فقد شهد اللقاء طرد لاعبين من المقاولون على خلفية اعتراضهما على قرار حكم اللقاء سامي وهما أحمد علي وزميله أحمد مودي وذلك بعد هدف وحيد للأحمر فى الشوط الأول . وتأثرت كثيرا المباراة بعد تلك القرارات وتحولت الدفعة للمارد الأحمر لأنه يواجه فريق ب 9 لاعبين فقط لينهى المباراة بهدفين آخرين .

الفوز أوصل الأهلي للنقطة رقم 68 جعلته يعود بفارق النقاط مع غريمه الأبيض إلى 8 نقاط ، على أن ينتظر نتيجة الأخير إذا ما قرر اللعب فى مباراته المقررة أمام إنبي وذلك عقب ما أسماه بالمهزلة التحكيمية التى حدثت فى لقاء الأمس للأهلي بحسب ما صرح به رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور . حيث وجه حديثا عبر مداخلة هاتفية يشكو فيه بما أسماه ظلم تحكيمى واضح ، كذلك اندهشه مما تم فى لقاء الأهلي من واقغة طرد 2 من لاعبيه للاعتراض التحكيمى كذلك محاولة فريق الذئاب عدم استكمال اللقاء عقب إصابة حوالى 5 لاعبين فى صفوفه .

مرتضى أيضا كانت لديه تصريحات نارية عن الأهلي ، تحدث فيها عن امتلاء خزانة الأخير بالبطولات مشيرا إلى عدم حاجته لما يقوم التحيكم بعمله معه من تحيز واضح – على حد قوله – وأنه سيوصل الدرع للقلعة الحمراء ولا مانع لديه فى ذلك ، وأضاف أنه من الممكن أن يلعب الدوري بدون الأهلي .

وبالنسبة لمباراة الأهلي المقبلة فلن تكون فى الدوري المصري ، لكنها فى بطولة الكأس وستعقد يوم الإثنين المقبل فى تام السابعة مساءا أمام فريق حرس الحدود ضمن الدور ال 16 للبطولة ، ثم بعدها سيتم إيقاف الدوري من أجل مباراة المنتخب الهامة أمام منتخب تنزانيا والتى سيسعى المنتخب للفوز بها لضمان التأهل رسميا للبطولة التى لطالما غاب عنها وهى أمم إفريقا المقرر عقدها فى النسخة القادمة لها بدولة الجابون من عام 2017 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *