الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الأربعاء 21/12/2016 : الفريق يخوض أول مران بالدوحة استعداداً للسوبر وميلان غاضب بعد تأخره رحلته
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الأربعاء 21/12/2016 : الفريق يخوض أول مران بالدوحة استعداداً للسوبر وميلان غاضب بعد تأخره رحلته

وصلت مساء أمس بعثة فريق يوفنتوس إلى العاصمة القطرية الدوحة ، استعداداً لخوض مباراة كأس السوبر الإيطالي أأمام أي سي ميلان يوم الجمعة المقبل ، باستاد ” حمد بن جاسم” . وسيخوض الفريق اليوم أول مران له سيكون مفتوحاً للجماهير ، ثم سيختتم التدريبات بحصة مران مسائي مغلقة .

قائمة يوفنتوس لمواجهة ميلان

وكان ماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق ، قد أعلن عن ضمه 24 لاعباً في البعثة التي سافرت بالأمس لخوض لقاء السوبر . وشهدت القائمة تواجد ماركيزيو وليشتشتاينر وبارزالي ، وسط تكهنات بعدم اكتمال جاهزيتهم للقاء .

وهذه هي كامل قائمة الفريق للمباراة :

بوفون، كيلليني، بن عطية، بيانيتش، سامي خضيرة، كوادرادو، ماركيزيو، هيجوايين، هيرنانيس، أليكس ساندرو، بارزالي، مانزوكيتش، ليمينا، بياكا، ديبالا، أسامواه، روجاني، نيتو، ليشتشتاينر، ستورارو، أوديرو، إيفرا، كوكوولو، أنديرسون.

ميلان غاضب بعد تأخر رحلته إلى الدوحة

تسافر ظهر اليوم بعثة فريق أي سي ميلان إلى الدوحة ، من أجل خوض مباراة كأس السوبر أمام اليوفي للتأخر ليوم واحد عن موعد وصول المنافس . وكان من المفترض أن يصل فريقءيوفنتوس وميلان في نفس اليوم أمس الثلاثاء ، لكن الأخير تأحلت رحلته للغد بعد تأخر الطائرة في العاصمة البريكانية لندن ، ما تسبب في تأجيل رحلة الفريق .

ووفقاً لما نشرته صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية ، فإن أدريانو دالياني المدير التنفيذي للنادي ، قد عبر عن غضبه بسبب مشاكل الطيران التي أجبرت الفريق على تأجيل الرحلة . وأشار أن ذلك سيتسبب في وجود أفضلية لمنافسه يوفنتوس في المباراة بسبب موعد الوصول ، موضحاً أن الفري قد لا يخوض المباراة بسبب تأهخر الرحلة والذي سيتسبب في عدم تأقلم لاعبي الفريق مع الأجواء في قطر .

ماركيزيو : لم أتعافى بشكل كامل من الإصابة

أكد لاعب يوفنتوس كلاوديو ماركيزيو على صعوبة لقاء الجمعة المقبل أمام ميلان ، وذللك بعد فوزهم على اليوفي في الكالتشيو . وحذر ماركيزية من خطورة ميلان ، بامتلاكه للاعبين شباب ، متمنياً أن ينهي يوفنتوس العالم بشكل جيد مثل بداية الفريق مطلع هذا العام .

ماريكيزيو والذي عاد لقائم اليوفي بعد غياب طويل بسبب الإصابة ، تحدث عن عودته خلال تصريحات نشرتها صحيفة “لا ستامبا” الإيطالية قائلاً :

لقد افتقدت العديد من الاشياء بسبب الاصابة التي تعرضت لها في نهاية الموسم و في افضل اللحظات مع الفريق , و عملية التعافي لم تكن سهلة و كنت اعمل في الصباح و عقب الظهر , لم يكن سهلا و انا ايضا لم اتعافى بنسبة 100 % .

وعن غيابه لتلك الفترة الطويلة ، بعد المشاركة مع المنتخب في منافسات يورو 2016 بالإضافة للقاءات عدة لليوفي في الدوري ، أوضح ماركيزيو :

فخور بزملائي في اليورو و ما قدموه لكن الاصابة حرمتني من التواجد معهم و مع يوفنتوس في العديد من الانتصارات , و انظر دوما للإيجابيات ففي 2016 فزت بلقبين كبيرين و الآن يمكنني الفوز بالثالث و الأول هذا الموسم .

بيرلسكوني : علينا تغيير الحكام من أجل إيقاف يوفنتوس

أثر سيلفيو بيرلسكوني مالك نادي أي سي ميلا الإيطالي الجدل ، بعد تصريحاته الساخرة لبعض الصحفيين قبل ممباراة فريقه المقبلة أمام يوفنتوس في كأس السوبر الإيطالي . فعندما سئل بيرلسكوني عن كيفية إيقاف اليوفي بعد ابتعاده بصدارة جدول ترتيب الدوري صرح :

علينا تغيير حكام دوري الدرجة الأولى الإيطالي وجميع القضاة من أجل إيقاف يوفنتوس .

الجدير بالذكر أن ناجي ميلان اعترض في العديد من المرات على وقوف التحكيم بجانب يوفنتوس ، ولعل من أشهر المواقف حول ذلك كانت في موسم 2011/2012 ، حينما سجل لاعب الفريق سولي مونتاري هدفاً تم إلغاءه ، بالرغم من دخوله لشبك حارس اليوفي جيانلويحي بوفون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *