الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الأربعاء 21/12/2016 : الفريق يختتم استعداداته لمواجهة كييفو ومستجدات إصابة دي روسي ومانولاس
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الأربعاء 21/12/2016 : الفريق يختتم استعداداته لمواجهة كييفو ومستجدات إصابة دي روسي ومانولاس

يختتم اليوم فريق روما تدريباته ، استعداداً لخوض مباراته غداً أمام كييفو فيرونا والتي ستقام على ملعب “الأولمبيكو” ، ضمن منافسات الحولة الـ18 من الدوري الإيطالي . وسيعقد اليوم لتوتشيانو سباليتي المدير الفني للفريق مؤتمراً صحفياً ، يكشف فيه عن قائمة الفريق للقاء بالإضافة للإدلاء ببعض التصريحات الخاصة لوسائل الإعلام .

النادي يكشف عن تطورات إصابة دي روسي ومانولاس

أكد نادي روما في بيان نشره على موقعه الرسمي ، أن لاعبه دانييلي دي روسي والذي أصيب خلال لقاء يوفنتوس الأخير بالكالتشيو ، خضع لبعض الفحوصات الطبية ، تبين منها أنه لم يلحق به أي تمزق عضلي في الساق اليسرى . وأشار البيان أن دي روسي ، سيتم تحديد جاهزيته البدنية لمباراة كييفو اليوم .

أكما بالنسبة للمدافع كوستاس مانولاس والذي أصيب في نفس اللقاء ، فقد بينت الفحوصات الطبية أن لديه تليف عضلي في أوتار الركبة اليمنى من الدرجة الأولى ، ليؤكد النادي على غيابه عن لقاء كييفو . وتعد تلك الإصابة الثانية للاعب على التوالي ، بعد إصابته في الشهر الماضي بكسر في الأنف . بذلك تأكد غياب مانولاس مع ناينجولان عن مواجهة الغد بسبب الإصابة .

جانديني : مستقبل سباليتي بيده فقط

أثارت تصريحات لوتشيانو سباليتي التي لمحت لرحيله عن الفريق في الفترة المقبلة ، القلق لدى جماهير الذئاب خاصة بعد الخسارة الأخيرة بهدف وحيد أمام متصدر الكالتشيو يوفنتوس . وأشار أمبروتو جانديني المدير التنفيذي للنادي ، أن سباليتي هو فقط من لديه الحق في تحديد مستقبله ، مشدداً على أنه قام بكل ما يمكن فعله من أجل وصول الفريق لهذه النتائج .

وأكد جانديني في تصريحات نشرتها شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية ، أن سباليتي فعل ما يجعله يحصل على عقد جديد مع الفريق ، مضيفاً أن النادب مستعد لتجديد التعاقد معه حال رغبته في ذلك . وعن الهزيمة من اليوفي ، أوضح جانديني أنها لن تنل من معنويات الفريق ، مشيراً أنها سببت بعض الإحباط خاصة أن روما كان قادراً على المنافسة على القمة .

يذكر أن إنجازات سباليتي منذ توليه المسئولية الفنية للفريق شهر يناير الماضي ، تمثلت في وصول روما للموسم الحالي وصيفاً لجدول الترتيب بفارق 7 نقاط عن المتصدر يوفنتوس ، كما مكن الذئاب من التأهل إلى دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي والذي سيواجه فيه فريق فياريال الإسباني في لقائي ذهاب وإياب .

 

روما يكثف محاولاته للتعاقد مع بديل روما الأتالانتي

أكدت شبكة “سكاي سبورت” أن نادي روما يكثف في الفترة الحالية مفاوضاته مع نادي أتالانتا الإيطالي ، من أجل التعاقد مع لاعب جناحه بابو جوميز ، ليكون بديلاً للمصري محمد صلاح بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة . حيث سيغيب صلاح عن المشاركة في مباريات روما لمدة تزيد عن شهر ، وذلك بسبب ارتباطه بالمشاركة مع منتخبه الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017 .

وأشارت الشبكة أن أتالنتا موافق على بيع جوميز ، لكن بمبلغ 15 مليون يورو ، وهو الرقم الذي يراه نادي روما كبير ، خاصة مع احتمالية أن يجلس اللاعب على مقاعد البدلاء بعد انتهاء مشاركة صلاح مع المنتخب . ويأتي رفض أنالانتا بالاستغناء عن جوميز بمبلغ ضئيل ، كونه أحد ركائز الفريق الأساسية مع تسجيله 4 3هداف هذا الموسم وصناعته 3 آخرين .

وحال فشل روما في التعاقد مع جوميز ، قد يلجأ لبعض الحلول الأخرة منها التعاقد مع ممفيس ديباي لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي على سبيل الإعارة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *