الرئيسية / تطبيقات / تحميل تحديث فيس بوك 2016 الجديد على الهواتف الذكية مجانا من جوجل بلاى
تنزيل فيس بوك
تنزيل فيس بوك

تحميل تحديث فيس بوك 2016 الجديد على الهواتف الذكية مجانا من جوجل بلاى

نعرض لكم تحميل تحديث فيس بوك 2016 الجديد بما يحمله بالعديد من المزايا الجديدة التى سهلت إستخدامه على الهواتف الذكية بشكل اكثر عن ذى قبل .

وفى هذا المقال سوف نعرض لكم طريقة تحميل التحديث الجديد والمزايا التى يتضمنها فى التالى ,

أطلقت شركة فيس بوك الأمريكية تحديثا جديدا لتطبيقها على هواتف الأندرويد يغير من شكل الموقع بشكل كبير ، حيث أضاف التحديث شريطا أزرق أسفل الشاشة يضم مجموعة من الأقسام مثل “سياسة، فن، طعام، رياضية، صحة، موسيقى وغيرها”.

فبمجرد أن يقوم المستخدم بالضغط على أى منها تظهر كافة الأخبار والمنشورات والصور المتعلقة بهاذ القسم فى الـnewsfeed، من أجل أن يتصفح المستخدم الجزء الذى يلبى احتياجاته ويتفق مع ما يريد أن يراه فى وقت معين.

كما يتم عرض هذا الشريط فى البداية للمستخدمين من خلال 5 أقسام مختلفة بشكل عشوائى ، ويوفر التحديث الجديد لتطبيق فيس بوك “زرا” فى الجانب الأيسر من الشاشة بجانب الـ5 أقسام يشبه علامة الترس وبمجرد الضغط عليها تظهر قائمة طويلة بالأقسام التى يمكن تخصيصها لتظهر لك على الشاشة .

ويشبة هذا الشكل الجديد للتطبيق المواقع الإخبارية حول العالم التى تضم نفس تلك الأقسام ، وهى محاولة من فيس بوك لدفع المستخدمين للتخلى عن أى موقع آخر  ولكن على الجانب الآخر فهذه الأقسام تساعد المستخدمين فى الوصول إلى نوعية الأخبار والموضوعات التى يفضلونها بشكل أفضل من خلال فيس بوك.

والجدير بالذكر أن هذا التحديث الجديد قد وصل حتى الآن لمجموعة من مستخدمى تطبيق فيس بوك على الهواتف الذكية ومن المتوقع أن يصل للجميع خلال الأيام القليلة المقبلة ليتمكنوا من الإستفاده منه بشكل ملحوظ .

للتعرف على المزيد من المزايا التى توجد بالتحديث الجديد يمكنكم تنزيله على الهواتف لديكم من خلال النقر على الرابط التالى من هنــــــــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *