الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الخميس 26/5/2016 : الفريق يواجه إنبي فى الدوري واجتماع لمجلس الإدارة صباحا للإعلان عن قرارت هامة بعد إعلان مرتضى الانسحاب على خليفة قرارات الحكام
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الخميس 26/5/2016 : الفريق يواجه إنبي فى الدوري واجتماع لمجلس الإدارة صباحا للإعلان عن قرارت هامة بعد إعلان مرتضى الانسحاب على خليفة قرارات الحكام

اليوم من المنتظر أن يعقد لقاء يجمع بين فريقى الزمالك وإنبي ضمن الأسبوع رقم 30 من مسابقة الدوري المصري والذى سيعقد فى تمام الساعة 8 ونصف من مساء اليوم ، لكن قرار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بالانسحاب من المسابقة بشكل كامل على خلفية ما حدث فى مباراة غريمه الأهلي مع المقاولون والتى حقق فيها الأحمر فوز ثلاثى نظيف على الذئاب هو ما يجعل الأمور متوقفة بحصوص إمكانية خوض الزمالك لقاء اليوم .

مرتضى خلال مداخلة هاتفية مع بندق ( خالد الغندور ) تحدث أن لجنة الحكام برئاسة جمال الغندور تحيك مؤمراة ضد فريقه ، لما يتعرض له من ظلم وقرارات تحكيمية أثرت على نتائجه ، وأضاف أن الأهلي فى مباراة أمس كان التحكيم واقفا فى صفه مبديا دهشته مما فعله حكم اللقاء طارق سامي من قرارات خلال المباراة يراها منصور مهاترات واضحة تحكيمية ، على خلفية طرد لإثانا من الذئاب .

مرتضى أكد على وجوب اتخاذ قرارات حيال الأمر وأنه سينسحب بفريقه من تلك المهزلة ( الدوري المصري فى وضعه الحالى ) ، وأعلن عن وجود اجتماع مع كامل أعضاء مجلس إدارة النادى لبحث ماهية القارات التى سوف يتم اتخاذها تجاه ما حدث أمس ، مؤكدا أنه لن يسمح بمرور ما يفعله خالد الغندور . وقد كان هناك ردا للغندور حول تصريحات مرتضى النارية والتى قال فيها نصا :

وجه كلامي لمرتضى منصور ، هل سيفوز الزمالك لو رحلت عن لجنة الحكام .  أريد أن يخرج رئيس نادي الزمالك ويكشف ما هي المؤامرة التي تحاك ضد الزمالك، هل أطلب مثلا من الحكام ان يتعمدوا هزيمة الزمالك أو فوز الأهلي . انا لن أرد سوى على الكلام المنطقي .

وعلى جانب الفريق البترولى فأكد استعداده للقاء غير متأثرا بما قاله الزمالك عن الانسحاب . يذكر أن الانسحاب الفعلى للأبيض سيكلفه كثيرا فسيهبط بالفريق من الدوري الممتاز وهو ما لن يرغب النادى فى حدوثه . والمؤكد أن المباراة على الأرجح ستعقد بشكل طبيعى وأن ما حدث هو مجرد زوبعة ، حيث أن الفريق بقيادة مديره الفنى محمد حلمي يستعد بشكل عادى لإنبي ، لكننا سننتظر فى الساعات المقبلة ما سينتهى عليه الحرب الكلامية التى أثارها مرتضضى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *