الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم الأربعاء 21/12/2016 : انطلاق منافسات الجولة الـ14 بالثلاثي الشباب والهلال والنصر
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم الأربعاء 21/12/2016 : انطلاق منافسات الجولة الـ14 بالثلاثي الشباب والهلال والنصر

تنطلق مساء اليوم أولى مباريات الجولة الـ14 من الدوري السعودي “دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين” ، والتي ستشهد مواجهات قوبة في صراع أندية القمة ، بالإضافة لصراع من نوع آخر وهو الفرق التي تريد الهروب من تذيل جدول الترتيب . وستستمر لقاء الإسبوع ليومي الخميس والجمعة .

الهلال والشباب والنصر في مهام خاصة

تقام اليوم 3 مباريات في الدوري السعودي ، وستكون البداية مع فريق الشباب والذي سيحل ضيفاً على القادسية ، في أول لقاءات الجولة الـ14 . ويدخل الشباب المباراة ساعياً للتقدم أكثر نحو المنافسة على القمة ، محاولاً أن يكسر سلسلة نتائجه السلبية الأخيرة . حيث لم يتمكن من الفوز في الست جولات الأخيرة ، مما جعله يتراحع عن المنافسة مع الأربعة الأوائل ، باحتلاله المركز الخامس برصيد 21 نقطة .

أما القادسية فيسعى لمواصلة مسيرته الجيدة الأخيرة ، من أجل الهروب من مراكز الهبوط . فبعد انطلاقته السيئة التي أوصلته في جولات عدة لتذيل جدول الترتيب ، تمكن في الجولات الماضية من تحقيق نتائج طيبة رفعته إلى المركز العاشر برصيد 12 ، ويرغب اليوم في الاستمرار على نفس المنوال .

اللقاء الثاني سيكون فيه فريق الهلال صاحب وصافة جدول الترتيب ، على موعد مع لقاء فريق الباطن في لقاء هام له رغم ضعف المنافس نظرياً . ويبحث الهلال مساء اليوم عن فوز جديد لسيتمر في تقاسم الصدارة مع الاتحاد ، والذي يتفوق عليه بفارق الأهداف ، لامتلاك الثنائي 31 نقطة . ولعل مهمة الهلال سهلة فالباطن يمتلك 13 نقطة ، وسيبحث عن الخروج من المباراة المقامة على ملعبه بأقل الخسائر .

وتختتم لقاءات اليوم من الجولة الـ14 بلقاء فريقي الفتح والنصر ، في مهمة صعبة للثنائي . فالفتح صاحب الملعب يتذيل جدول الترتيب برصيد 8 نقاط ، وهو ما يعد مفاجأة لجماهيره يسعى لتغييرها . لكنه سيستضف خصماً شرساً هو النصر الباحث عن المنافسة على قمة الترتيب ، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 26 نقطة .

والجدول التالي هو مواعيد لقاءات اليوم من الدوري السعودي وفقاً لتوقيت المملكة العربية السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *