الرئيسية / منوعات / اجمل بوستات للفيس بوك لرأس السنة 2017 لمشاركتها مع الاصدقاء
اجمل الصور للعام الجديد
اجمل بوستات برأس السنة الجديدة 2017

اجمل بوستات للفيس بوك لرأس السنة 2017 لمشاركتها مع الاصدقاء

بمناسبة اقتراب العام الجديد نعرض لكم بوستات للفيس بوك لرأس السنة 2017 ، حيث لم تبقى سوى ساعات ونستقبل عام 2017 ونودع 2016، ويكون قدوم العام الجديد فرصة كبيرة لاعطاءنا المزيد من التفاؤل ومراجعة حساباتنا مع انفسنا ومع الناس وعلاقتنا بالله عزو وجل، فلابد ان نأخذ هذه المناسبة فرصة لنقف وقفة مع انفسنا ونراجع انفسنا ونصلح من اخطاءنا، نتقرب اكثر من الله، نتحلى بالصبر والتسامح، نسامح من اساء الينا، نود اهلنا، فلنجعل شعار العام الجديد هو المحبة والتسامح للجميع وندعو الله ان يقف بجوار البلاد التى تدمرها الحروب ويعم السلام على العالم كله.

ومع اقتراب العام الجديد تستعد كثير من الدول للاحتفال بهذا الحدث، حيث تعتبر هذه المناسبة من المناسبات العالمية التى يحتفل بها العالم كله، ولكن هناك مناطق مميز بالنسبة لاحتفاله بليلة رأس السنة الميلادية، وتعتبر عيد فى كثير من البلاد لارتباطها بالاعياد المسيحية وعيد الكريسماس، ومن اكثر الدول احتفالا دولة البرازيل وتحتفل على الشاطئ باطلاق العاب نارية كثير وعروض موسيقية وشاشات العرض بطول الشاطئ وتظل الناس ترقص حتى الصباح.

اما بمدينة نيويورك الامريكية يكون الاحتفال بساحة تايمز سكوير التى يجمع بها الملايين من الناس، وتطلق ايضا الالعاب النارية وتقام العروض التى يحييها المشاهر الكبار حول العالم كما تحتفل الحانات والنوادة بالمدينة، كما يعتبر احتفال مدينة سيدنى باستراليا من الاحتفالات المميزة ايضا تطلق العاب نارية وتحيي الاحتفالات بالموسيقى والرقص ويذهب اليها السياح من كل مكان، كما تحتفل سويسرا ولندن وباريس وبرلين ودبى بهذا الحدث بطرق مشابهة.

بوستات للفيس بوك لرأس السنة 2017 :

ويحظى الفيس بوك بنصيب كبير من احتفالات راس السنة وهو اكبر شبكة اجتماعية حول العالم، فمع قرب قدوم العام الجديد يبحث الجميع عن اجمل البوستات والصور من اجل مشاركتها مع الاصدقاء ونعرض لكم اجمل هذه البوستات والصور.

  • عيد ميلاد سعيد . متمنيا لك عاما أكثر مجيد ورائع

  • انت تعني كل شيء بالنسبة لي … أنا أحبك … عام جديد سعيد!

  • قد يكون هذا اليوم بداية عام آخر جميل لك. قد تكون هناك مفاجآت سارة، الكثير من الفرح و السعادة لانهائية. أتمنى لك عيد ميلاد سعيد للغاية.

  • كلها ساعات ويبدا العام الجديد …كل عام وانت طيب يا أحلى حبيب

  • أنا وقلبي فدى عيونكأنا تعودت على فنونك وما أبي سنة جديدة بدونكأبي أعيش روعة جنونك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *