الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 26/5/2016 : كرستيانو رونالدو سيعتزل فى مدريد وأنباء عن مفاوضات مع حارس تشيلسي وتصريحات لزيدان عن النهائى مع أتليتكو
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 26/5/2016 : كرستيانو رونالدو سيعتزل فى مدريد وأنباء عن مفاوضات مع حارس تشيلسي وتصريحات لزيدان عن النهائى مع أتليتكو

كثرت الشائعات فى الفترة الأخيرة حول نجم الفريق الملكى كرستيانو رونالدو ، والتى كانت معظمها يدور حول رحيله عن الفريق خلال الفترة القادمة ثم نشرت عددا من الصحف والمواقع تقارير تفيد بأن كرستيانو سيظل مع ريال مدريد وأن من المقرر أن تصل مدة تجديد تعاقده إلى عام 2021 . اللاعب لتوضيح حقيقة الأمر أكد استمراه فى الفريق وفى مقابلة تليفزيونية أجراها ، أشار إلى نيته فى الاعتزال مع الريال وقد يستمر فى اللعب فى المستطيل الأخضر لمدة 15 عاما قادمة أى سيعتزل حال وصوله لسن ال 41 عاما . وأضاف كرستيانو أن بداية تواجده فى صفوف الملكى وخلال مدة 4 سنوات لم تكن بفترة مرضية له ، لكن الآن هو سعيد مع ناديه ويراه الأفضل ، وقال إنه من الذكاء أن يقم النادى بتمديد التعاقد .

وعن صفقات النادى ، فالفريق يحتاج إلى حارس مرمى يدعم به هذا المركز الهام وكانت هناك مفاوضات فى موسم الانتقالات الماضى مع حارس فريق مانشيستر يونايتد دي خيا لكنها فشلت فى الوقت الأخير . الإدارة ترغب فى تجديد مفاوضات دي خيا خلال هذا الصيف ولكن إن فشل تلك المحاولة الثانية ، ستتجه أنظار مسئوليه إلى حارس فريق تشيلسي تيبو كورتوا . سيحاول الملكى إغراء الفريق الإنجليزي من أجل إتمام الصفقة فى ظل عدم تأهل تشيلسي لدورى أبطال أوروبا .

وآخر أخبارنا عن المدير الفنى للفريق زيدان والذى كانت له تصريحات حول النهائى مع فريق أتليتكو مدريد بعد غد السبت ، حيث تم سؤاله عن إمكانية تقديم كافة بطولاته السابقة كتضحية من أجل الفوز فى نهائى دورى أبطال أوروبا ورد على ذلك وقال :

بالطبع لا ، التضحية بكل تاريخي لن يفيد الآن في شيء، ما قدمته وقمت به قد حدث بالفعل ولا أحد يمكنه محو تاريخي كلاعب .

وأكمل حديثه عن نهائى مدينة ميلانو الإيطالية وقال :

أرغب في أن أكون قريب من الفريق وجميعنا نرغب في الفوز بالنهائي ولكن هذه المرة أنا لست في الملعب ولا يمكنني خوض المباراة كما فعلت في الماضي . المباراة أصبحت قريبة وسنرى ما سيحدث وأتوقع أن يكون سيميوني هجومي بها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *