الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الخميس 26/5/2016 : النادى يرد على خبر انتقال ماسكيرانو لليوفينتوس وعقوبات بلإيقاف تهدد الفريق وألفيس قد يغادر هذا الصيف
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الخميس 26/5/2016 : النادى يرد على خبر انتقال ماسكيرانو لليوفينتوس وعقوبات بلإيقاف تهدد الفريق وألفيس قد يغادر هذا الصيف

نبدأ أخبار نادى برشلونة الإسباني بما أثير فى الساعات الماضية من خبر تداولته العديد من المواقع والصحف الرياضية يفيد بتوصل النادى الإيطالي يوفينتوس مع لاعب البارسا ماسكيرانو نجم دفاع الفريق للانتقال إلى صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية ، مشيرة إلى أن التفاوض كان قد بدأ منذ أكتر من شهر ، فى صدمة لمحبى وعشاق النادى الكاتلونى . كان للنادى ردا حول الموضوع لتوضيح حقيقة التفاوض أو الانتقال ، فقد أكد مسئولوه أن ماسكيرانو لم ولن يرحل عن الفريق ، فهو ليس للبيع لأنه يمثل أحد أهم العناصر التى يعتمد عليها الفريق بشكل أساسى ، ليطمئن الجمهور على هذا النجم .

وعلى صعيد آخر بعد مباراة نهائى الكأس مع إشبيلية التى انتهت بفوز برشلونة باللقب ، قام أمس الاتحاد الإسباني بتوقيع عدة عقوبات على بعض لاعبى إشبيلية منهم دانيال كاريكو وذلك على خلفية طرده وما قام به من إهانة للحكم فى اللقاء ، حيث سيتم إيقافه 4 مباريات . أيضا من المنتظر أن تطال العقوبات لاعبى برشلونة منها الإيقاف بسبب الاعتراض على التحكيم خلال اللقاء وأيضا تراكم الإنذارات الصفراء أو الطرد . فسيتم معاقبة اللاعب ماسكيرانو للطرد ، أما الحارس رامون فسيتم إيقافه للاعتراض والطرد وأيضا سيعاقب اللاعب إنييستا و اللاعب كريتشوفياك بسبب الإنذارات الصفراء التراكمية .

وآخر أخبارنا سيكون عن الاعب داني ألفيس والذى ذكرت تقارير بخصوص رحيله عن الفريق والانتقال ليوفينتوس ، لكنها حتى الآن أنباء غير مؤكدة . لكن المؤكد فى الأمر هو البند الموجود فى عقد اللاعب الذى يمكنه من الرحيل عن البارسا فى موسم الانتقالات الصيفية ، علما بأن ألفيس كان قد قام بالتجديد مع إدارة النادى لمدة موسمين قادمين وذلك فى صيف العام الماضى ، لكن بنود التجديد لم يتم وقتها الإعلان عنها بشكل واضح .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *