الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 20/12/2016 : رسمياً باسم مرسي يجدد تعاقده ومرتضى يكشف مصير أيمن حفني وكهربا
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 20/12/2016 : رسمياً باسم مرسي يجدد تعاقده ومرتضى يكشف مصير أيمن حفني وكهربا

يواصل فريق الزمالك لليوم الثاني على التوالي ، تدريباته استعداداً لخوض أول لقاء مؤجل له بمنافسات الدوري المصري الممتاز ، أمام فريق الإنتاج الحربي والذي سيقام غداً الأربعاء على استاد “السلام” . ومن المنتظر أن يقوم محمد حلمي المدير الفني للفريق ، بالإعلان اليوم عن قائمة الفريق للمباراة .

رسمياً باسم يجدد تعاقده لمدة 4 سنوات

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، عن تجديد مهاجم الفريق باسم مرسي لتعاقده مع النادي صباح اليوم لمدة 4 سنوات ، دون الكشف عن المقبل المادي . وأشار مرتضى أن باسم مضى على العقود التي تبدأ فترتها ، بداية من الموسم المقبل . جاء ذلك خلال مداخلة تليفونية لمرتضى في برنامج “مساء الأنوار” على قناة “ON Sport” ، والتي تحدث فيها باسم فور وصوله للجلسة عن أنه تحت أمر النادي وجماهيره .

يذكر أن باسم انتقل إلى الزمالك في صيف عام 2014 ، قادماً من فريق الإنتاج الحربي في مقابل مليوني جنيه بمدة تعاقد 3 سنوات . وساهم اللاعب في تتويج فريقه ببطولة الدوري العالم للموسم قبل الماضي ، بالإضافة لجمعه الثنائية بعد الفوز في نفس الموسم بالكأس . كذلك تمكن من الفوز بلقب أفضل لاعب في الدوري ، وتمكن من حصد بطولة الكأس في نسختها للموسم الماضي .

وهذا الفيديو لحظة وصول باسم مرسي للتوقيع الرسمي للأبيض

مرتضى منصور يكشف مصير أيمن حفني

تطرق مرتضى منصور في مداخلته أيضاً لمصير صانع ألعاب الفريق أيمن حفني ، والذي دخل نادي الاتفاق السعودي في مفاوضات لضمه ، بالإضافة لوجود عروض من بعض الأندية في الخليج . حيث أكد إن حفني هو مثل “التحفة الأثرية” في المنزل ، والتي لا يمكن أن يتم الاستغناء عنها ، فهو لاعب ليس له مثيل .

وأضاف مرتضى إن حفني هو مثل اللاعبين مصطفى فتحي وشيكابالا ومحمود حمدي الونش ، الذين لا يمكن أن يستغنى عنهم النادي . وأشار إن هدفه الحالي هو إسعاد جماهير القلعة البيضاء من خلال الفوزبالبطولات ، وليس جني الأموال من صفقات بيع لاعبي الفريق .

مرتضى يعلن رفضه نهائياً للتفريط في كهربا

وواصل مرتضى حديثه لقناة “ON Soprt” بحسم كافة التكهنات ، حول مصير لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا ، والمعار حالياً لفريق الاتحاد السعودي لمدة موسم واحد . حيث أكد مرتضى رفضه التام لفكرة بيع اللاعب ، حتى لو تلقى النادي عرضاً بقيمة 100 مليون جنيه .

وشدد مرتضى أن سبب رفضه لبيع كهربا ، هو أن الأموال التي سيجنيها الأبيض حال إتمام الصفقة ستصل إليه عبر التحويل البنكي ، في الوقت الذي يعاني فيه النادي من أزمة تراكم المديونيات بعد الحكم الذي صدر بالحجز على أرصة النادي في البونك ، والذي ناله رئيس النادي السابق ممدوح عباس .

واختتم مرتضى حديثه بتوضيح حجم الديون على النادي قائلاً :

ممدوح عباس يطالبنا بـ220 مليون جنيه والتأمينات 180 مليون بالإضافة إلى 52 مليون جنيه لـ13 لاعب لم نراهم من قبل، فضلاً عن 5 مليون ديون لاستاد القاهرة وغيرهم لجهاز مدينة 6 أكتوبر .

يذكر أن كهربا بعد انتقاله للاتحاد ساهم حتى الآن في وصوله لصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي ، بالإضافة لتسجيله 11 هدفاً ليحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري خلف متصدر القائمة عمر السومة مهاجم فريق الأهلي السعودي صاحب الـ14 هدفاً .

تفاصيل تجديد جنش لتعاقده مع الأبيض 

أعلن الزمالك رسمياً عن تجديد التعاقد مع حارس الفريق محمود عبد الرحيم جنش ، لمدة 4 سنوات وهي الفترة التي اتفق عليها مرتضى منصور مع جميع اللاعبين الذين تم تمديد عقودهم مع النادي . وتم التجديدد لجنش بعد الجلسة التي شهت حضوره مع وكيل أغماله أحمد يحيى ، بالإضافة لأعضاء مجلس إدارة النادي أحمد مرتضى منصور وشريف منير وهاني زادة .

وسيحصل جنش بموجب العقد الجديد على مليوني ونصف جنيه في الموسم الأول ، على أن يزيد المقابل المادي عن كل موسم جديد بمبلغ 100 ألف جنيه . يذكر أن جنش طلب في بداية التفاوض مع مسئولي الأبيض الحصول على 3 ملايين جنيه في الموسم الأول من التعاقد ، بالتساوي مع الحارس أحمد الشناوي ، ولكن الطلب قوبل بالرفض .

الفيديو التالي هو كامل تصريحات مرتضى منصور حول ملف تجديد لاعبي الفريق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *