الرئيسية / اخبار العالم / اخر اخبار حافز اليوم الثلاثاء 20/12/2016 : أهمية حافز الوطنى لشباب المملكة العربية السعودية
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخر اخبار حافز اليوم الثلاثاء 20/12/2016 : أهمية حافز الوطنى لشباب المملكة العربية السعودية

نتابع أهمية حافز الوطنى التى تم الإعلان عنها فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 20/12/2016 حيث يعتبر الموقع الأول الذي يوفر فرص تدريب وتوظيف في مختلف المجالات من أصحاب العمل .

و إشتملت التفاصيل على التالى :

أهمية حافز الوطنى لشباب المملكة العربية السعودية

يعتبر برنامج حافز الوطنى من الأمور الأساسية في المملكة العربية السعودية ، ولكن هناك الكثير من الشباب يجدون صعوبة في التسجيل فى الموقع ، وصعوبة أيضاً في استيعاب أهدافه ,

و يتميز برنامج حافز بعدة مزايا والتى من أبرزها توفير فرص عمل لخريجي وخريجات الجامعات ، فكان الهدف من النظام هو أن يكون أول ما يفعله المتخرج للبحث عن وظائف شاغرة إذا كان لديه الرغبة في العمل وأن يكون وصيلة التواصل بين سوق العمل والباحثين عن وظائف .

كما أن النظام لديه ميزة تدعي الأوسمة وهي طريقة  تعمل علي تحويل نقاطك من أستخدامك النظام بالإضافة إلى مزايا عديدة إذا لم يحصل المستفيد على وظيفة.

فالآن يمكن تسجيل البيانات المطلوبة من خلال الايميل ورقم الهاتف واسم المستخدم  والتأكد من صحة كافة البيانات قبل التسجيل ، مع الأخذ في الأعتبار بانه هناك اختلاف بين تسجيل السعوديين وغير السعوديين, حتى يتم إرسال رسالة تأكيدية للمستخدمين .

لا يقتصر حافز البحث عن عمل على المخصص المالي فقط، بل ويشمل أيضاً عناصر أخرى يأتي من ضمنها توفير برامج تدريب وتأهيل ومساعدة على الحصول على عمل للمستفيدين وذلك لدعم وزيادة فرصهم في الحصول على الوظيفة المناسبة التي تلبي تطلعاتهم .

و أن الهدف الأساسي من هذا المخصص المالي هو مساعدة الباحث في الحصول على وظيفة مستدامة ومناسبة وليس الركون للمخصص كمصدر دخل ثابت بل زيادة البحث عن العمل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *