الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 20/12/2016 : الفريق يسافر إلى الدوحة استعداداً للقاء السوبر وأخبار سارة عن بيانيتش وليشتنشتيانر
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 20/12/2016 : الفريق يسافر إلى الدوحة استعداداً للقاء السوبر وأخبار سارة عن بيانيتش وليشتنشتيانر

يصل اليوم فريق يوفنتوس إلى العاصمة القطرية الدوحة ، استعداداً لمباراة كأس السوبر الإيطالي أمام أي سي ميلان ، والتي سيتستضيفها ملعب “جاسم بن حمد” يوم الجمعة المقبل . وستصل بعثة اليوفي مساء اليوم ، ينتظرها استقبال حافل في الدوحة التي سبق وأن استضافة السوبر عام 2014 ، والذي أقيم بين اليوفي ونابولي وتمكن الأخير من إحراز اللقب .

وسيخوض الفريق أو تدريب له بالدوحة غداً ظهر الأربعاء ، على ملعب أكاديمية التفوق الرياضي “أسابير” ، والذي سيكون مفتوحاً لوسائل الإعلام ، على أن يخوض في نفس اليوم مراناً مسائياً مغلقاً .

أخبار جيدة عن الثنائي بيانيتش وليشتنشتيانر

نشرت شبكة “ميدياسيت” الإيطالية خبراً ساراً لجماهير يوفنتوس ، بشأن الثنائي المصاب ميراليم بيانيتش وستيفان ليشتنشتيانر ، والذي كان النادي قد أعلن عن نتيه لإجراء بعض الفحوصات الطبيمة لتبيان حجم إصابتهما . وكان بيانيتش قد خرج اضطرارياً خلال مشاركته في مباراة روما الأخيرة ، بعد معاناته من بعض الآلام والتي تسبب في عدم قدرته على إكمال المباراة .

وأشارت الشبكة أن أسهم مشاركة الثنائي في لقاء كأس السوبر ارتفعت ، بعدما تبين معاناة بيانيتش من كدمة خفيفة مما يقربه من اللعب أمام ميلان ، بينما ليشتنشتاينر يعاني من شد في عضلة الفخذ الأيمن وهو ما سيجعله يخضع لفحوصات أخرى ، لكن ببشكل مبدئي الإصابة لسيت خطيرة .

رسمياً يوفنتوس يواصل سلسلة تجديد العقود باللاعب بونوتشي

أعلن نادي يوفنتوس عن تجديده رسمياً لتعاقد مدافعه ليوناردو بونوتشي حتى عام 2021 ، ليواصل سلسلة تجديد عقود لاعبيه بثالث تمديد في الأيام الماضية ، بعد تجديد تعاقد الثنائي روجاني وستورارو لنفس العام . يذكر أن بونوتشي كان قد مدد تعاقده مع اليوفي عام 2015 وذلك حتى 2020 ، ثم قام بالأمس بالتمديد لعام آخر .

بوفون : ربما اعتزل في سن الـ65 

أكد حارس يوفنتوس الأسطورة جانلويجي بوفون ، إن لا يزال لديه شعوراً بقرته على الاستمرار لأعوام عديدة في الملاعب بالرغم من وصول عمره إلى 38 عاماً . وكان بوفون قد صرح في وقت سابق ، أن آخر عهده باالملاعب سيكون بالمشاركة مع منتخب بلاده الإيطالي في كأس العالم بروسيا 2018 ، حيث سيصل وقتها لسن الـ41 عاماً .

وقال بوفون في تصريحلت نشرتها صحيفة “توتو سبورت” إنه ربما يتعزل في سن الـ65 ، مضيفاً :

لا أشعر أنني وصلت إلى عمر (38 عامًا)؛ لذا لا أعلم متى أودِّع كرة القدم.. ربما بعد 10 سنوات أو 15 عامًا. لا أعرف .

وأضاف :

الهزائم علمتني أكثر من الانتصارات. كلما كنت أخسر، كنت أركز أكثر على خصمي، وعلى الأخطاء التي ارتكبتها . أنا لا أبحث عن أعذار وأخطأت كثيرًا، ولا زلت أخطئ. أنا لا أخجل من البحث عن الأسباب خلف هذه الأخطاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *