الرئيسية / اخبار الرياضة / جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2016/2017 عقب انتهاء منافسات الجولة الـ17
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2016/2017 عقب انتهاء منافسات الجولة الـ17
الدوري الإنجليزي الممتاز

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2016/2017 عقب انتهاء منافسات الجولة الـ17

نقدم لكم جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، عقب انتهاء منافسات الجولة الـ17 والتي شهدت نتائجها استمرار اشتعال المنافسة بين فرق المقدمة ، وأقيمت مبارياتها على 3 أيام . البداية من فريق تشيلسي الذي حافظ على صدارته للترتيب هذه الجولة ، عقب تمكنه من الفوز على كريستال بالاس بهدف نظيف للاعبه المنقذ دييجو كوستا ، ليرفع رصيده إلى 43 نقطة . أما كريستال فاستمر في ذيل الترتيب باحتلاله المركز الـ17 برصيد 15 نقطة .

واستمر ليفربول في احتلال المركز الثاني وذلك عقب تمكنه من الفوز على إيفرتون بهدف وحيد ، في المبارلاة الختامية للقاءات الجولة الـ16 . بهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 37 نقطة ليواصل مطاردة تشيلسي بفارق 6 نقاط ، بينما تجمج رصيد إيفرتون عند 23 نقطة في المركز التاسع بفارق الهداف عن الثامن وست بروميتش ألبيون .

واحتل هذه الجولة المركز الثالث فريق مانشستر سيتي ، بعدما تمكم من التغلب على أرسنال بهدفين مقابل هدف ، ليواصل الجانرز نزيف النقاط في البريمرليج . ورفع المان سيتي مركزه للثالث بعدما وصل رصيده إلى 36 نقطة ، بينما تراجع أرسنال للمركز الرابع بفارق نقطة وحيدة عن السيتي .

أما خامس الترتيب فهو توتنهام هوتسبير ، والذي فاز على برنلي بهدفين مقابل هدف ، ليصبح رصيده 33 نقطة بفارق نقطة واحدة أيضاً عن أرسنال ، لتضيق الفوارق بين الخمس أندية صاحبة النراكز المتقدمة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، ما عدا تشيلسي الذي يواصل انفراده بالقمة والابتعاد بفارق النقاط عن أقرب منافسيه .

واستمر مانشستر يونايتد في المركز السادس ، بعدما تغلب على ويست بروميتش ألبيون بهدفين نظيفين ، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة لكنه لا يزال بعيداً في الصورة عن الدخول في المنافسة على القكة لوصول الفارق مع تشيلسي إلى 13 نقطة .

وهذا هو جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2016/2017 عقب انتهاء منافسات الجولة الـ17

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *