الرئيسية / اخبار الرياضة / معروف يوسف يتلقى عرضاً رسمياً من نادي الوحدة السعودي
معروف يوسف يتلقى عرضاً رسمياً لضمه من الوحدة السعودي
معروف يوسف لاعب الزمالك

معروف يوسف يتلقى عرضاً رسمياً من نادي الوحدة السعودي

قدم نادي الوحدة السعودي عرضاً رسمياً لنادي الزماك ، من أجل شراء لاعب وسط الفريق النيجيري معروف يوسف ، خلال قترة انتقالات الشتاء المقبلة . وينتهي عقد معروف مع الأبيض بنهاية الموسم الحالي ، مما يمنحه الحق في التوقيع لأي ناد خلال شهر يناير المقبل .

وجاء عرض الوحدة السعودي بشراء اللاعب لمدة الـ6 شهور المقبلة ، وذلك بعر التفاوض الرسمي مع مسئولي القلعة البيضاء دون الانتظار حتى نهاية مدة تعاقد اللاعب مع الفريق . ومن المنتظر أن يعقد أسامة فرحات وكيل أعمال اللاعب ، لجلسة تجمعه برئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ومدير الكرة بالنادي إسماعيل يوسف لبحث مصي اللاعب في الفترة المقبلة .

وأشارت بعض المصادر داخل النادي أن هناك اتجاه من بعض أعضاء مجلس الإدارة ، لتجديد مع معروف بالمبلغ المالي المناسب ، وذلك من أجل الاستفادة المالية من الاعب لتجنب توقيعه لأي ناد آخر دون حصول الأبيض على عوائد من الصفقة . وكان مرتضى قد رفض في وقت سابق تمديد تعاقد اللاعب في مقابل 450 ألف دولار ، حيث يرى أن القيمة المالية مبالغ فيها ، خاصة في ظل ارتفاع قيمة الدولار وبعدما تم تعويم الجنيه المصري .

ويرى بعض المسئولين أن معروف يوسف يعد من أحد العناصر الأساسية في الزمالك ، والتي يعتمد عليها الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد حلمي ، والتجديد له هو بمثابة تدعيم لخط وسط الفريق ، رغم الأصوات التي ترددت في الآونة الأخيرة عن تذبذب مستوى اللاعب خلال مباريات الفريق في الدوري المصري .

يذكر أن نادي الوحدة السعودي تولى المصري عادل عبد الرحمن ، المسئولية الفنية له ، ويبحث عن تدعيم الفريق ببعض من اللاعبين المصريين ، منهم صانع ألعاب الزمالك أيمن حفني ، والذي تقدم الوحدة بالفعل بعرض رسمي للأبيض للتعاقد معه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *