الرئيسية / اخبار الرياضة / الأهلي يكشف حقيقة إصابة عبد الله السعيد خلال مباراة المصري
الأهلي يكشف حقيقة إصابة عبد الله السعيد بعد لقاء المصري
عبد الله السعيد لاعب فريق الأهلي

الأهلي يكشف حقيقة إصابة عبد الله السعيد خلال مباراة المصري

أكد خالد محمود طبيب فريق الكرة بالنادي الأهلي ، أن ما تردد حول إصابة عبد الله السعيد بإجهاد في العضلة الضامة ، خلال مباراة المصري بالأمس غير صحيح ، والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف . وأشار الطبيب أن اللاعب شارك في التدريبات بشكل طبيعي ، كما أنه تمكن من لعب لقاء المصري كاملاً . وأكمد استحالة أن يقوم حسام البدري المدير الفني للفريق ، بالمجازفة بمشاركة السعيد من أجل لعب لقاء البورسعيدي .

وشهد عبد الله السعيد في الفترة الأخيرة تألقاً لافتاً مع فريقه ، خلال منافسات الدوري الممتاز لهذا الموسم سواء على مستوى الأداء داخل الملعب أو تسجيل الأهداف . حيث تمكن بالأمس من تصدر قائمة هدافي الأهلي ، عقب إحرازه الهدف الأخير للفريق في شباك المصري من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء جهاد جريشة ، في المباراة التي أقيمت على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية ، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري المصري الممتاز .

أيضاً استطاع اللاعب صناعة 6 أهداف أخرى لزملائه بالفريق حتى الآن ، ليواصل مسيرته الجيدة في الدوري والتي اختتمها في الموسم السابق بحصوله على جائزة أفضل لاعب في المسابقة في نسختها للعام الماضي والتي نال لقبها الأهلي . يذكر أن عبد الله السعيد صاحب الـ31 عاماً انتقل للقلعة الحمراء في شهر سبتمبر من عام 2011 ، قادماً من النادي الإسماعيلي في صفقة بلغت قيمتها 8 ملايين جنيه .

وهذه هي بعض الأرقام التي حققها اللاعب في مشواره سواء مع الأهلي أو المنتخب الوطني  :

(1) 19 مباراة دولية لعبها مع منتخب مصر .

(2) 5 أهداف دولية سجلها مع منتخب الفراعنة .

(3) 6 أهداف سجلها هذا الموسم تصدّر بها قائمة هدافي الأهلي .

(4) 6 أهداف صنعها هذا الموسم .

(5) 9 بطولات حصل عليها عبد الله السعيد مع الأهلي  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *