الرئيسية / اخبار الرياضة / كهربا يوافق على شروط الزمالك والنادي يحدد مبلغ بيعه
الاتحاد السعودي ينهئ كهربا لمساهمته في أول فوز للفراعنة بأمم إفريقيا
كهربا لاعب فريق الاتحاد السعودي

كهربا يوافق على شروط الزمالك والنادي يحدد مبلغ بيعه

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رفضه لتجديد إعارة صانع ألعاب الفريق السابق محمود عبد المنعم كهربا ، لصفوف نادي الاتحاد السعودي والذي أعير إليه بداية من الموسم الحالي ، وستنتهي فترة الإعارة شهر يونيو المقبل . وأكد مرتضى خلال تصريحات إذاعية للإعلامي “سيف زاهر” أن الأبيض بحاجة لمجهودات اللاعب في الفترة المقبلة ومن الصعب الاستغناء عنه ، وهو ما أبدى كهربا الموافقة عليه ، مؤكداً أن تحت أمر النادي حال تمسكه باللعب في صفوفه  .

ورفض النادي مبدأ التجديد لإعارة اللاعب بشكل عام ، سواء للعميد أو لأي ناد خليجي أو أوروبي .  وأشار مسئولو الأبيض أنه يسعى للاستفادة من اللاعب مالياً بشكل يناسب النادي ، خاصة بعد تألق كهربا اللافت مع الاتحاد السعودي وتقديمه مستوى متميز ، نال به إشادة جماهير العميد .

أيضاً تمكن كهربا من احتلال المرتبة الثانية في قائمة هدافي دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين “الدوري السعودي” ، والتي يتصدرها مهاجم الأهلي السعودي عمر السومة ، بالإضافة إلى قيادته للفريق لتصدر جدول ترتيب الدوري بفارق النقاط عن الوصيف الهلال .

وكان كهربا قد تلقى عرضين أحدهما من ناد سعودي والآخر من نادي العين الإماراتي ، وذلك من أجل الانضمام إلي أحددهم في فترة انتقالات الصبف المقبلة بعد انتاء إعارته لاتحادجدة . لكنه أكد احترامه الكامل لناديه ، مشيراً أن تركيزه ينصب كاملاً على منافسة فريقه للحصول على لقب دوري جميل للموسم الحالي .

وللاستفادة من اللاعب أشار مسئولي النادي أنهم حددوا مبلغاً وقدره 10 ملايين يورو ، كقيمة بيع اللاعب بشكل نهائي مطلع الموسم المقبل ، أي ما يساوي 190 مليون جنيه مصري ، وحال حدوث ذلك فإن كهربا سيكون هو أغلى لاعب يتم بيعه في مصر للاحتراف في الخارج .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *