الرئيسية / اخبار الرياضة / جنش في جلسة مع مرتضى منصور لحسم تجديد تعاقده مع الفريق
جنش في جلسة مع مرتضى منصور لحسم تجديد تعاقده مع الفريق
جنش حارس مرمى فريق الزمالك

جنش في جلسة مع مرتضى منصور لحسم تجديد تعاقده مع الفريق

يعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة اليوم ، مع حارس مرمى الفريق محمود عبد الرحيم جنش ، وذلك من أجل حسم ملف تجديد التعاقد معه ، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي . وكان مرتضى قد أجل عقد الجلسة لليوم ، بعد انتهاء الأبيض من خوض مباراته أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز .

وكان جنش قد اشترط للتجديد أن يتساوى في راتبه ، مع الحارس أحمد الشناوي ، مع تقاضيه 50% من قيمة عقد تعاقده الجديد البالغ 3 ملايين جنيه وذلك عقب التوقيع مباشرة . ويحاول مسئولو النادي الضغط على جنش للتجديد ، خاصة أن الحارس أبدى موافقته على التجديد مع الموافقة على شروطه .

وأشارت بعض المصادر الصحفية أن النادي حتى الآن لم يحصل على توقيع الحارس الثالث للفريق الشاب عمر صلاح ، كما تردد في الآونة الأخيرة ، على خلفية عدم تمديد جنش لتعاقده . لكن ترددت أنباء عن أن مدير التعاقدات بالقلعة البيضاء شريف إسلام ، قد دخل في مفاوضات للتعاقد مع حارس فريق طلائع الجيش محمد بسام ، لضمه للفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

بل دخل ضمن اهتمامات النادي ترشيح مسئوليه لأيمن طاهر مدرب حراس المرمى بالفريق للاختيار ما بين أكثر من حارس ، للتعاقد مع أحدهم حال عدم تجديد جنش . الحراس هم محمد أبو جبل الحارس السابق للفريق والحالي لفريق سموحة ، محمود حمدي وعماد السيد .

يذكر أن جنش كان في أزمة مع النادي بعد استبعاده عن التشكيل الأساسي للفريق ، حيث انقطع الحارس عن الحضور لتدريبات الفريق ، ليخوض مرانه اليومي في ناديه السابق الأوليمبي السكندري . ثم عقدت جلسة لجنش مع مرتضى ومدير الكرة بالنادي إسماعيل يوسف تم فيها إنهاء الأزمة ليعود للتدريب مع الأبيض ، حيث اكتفى بتغريمه مالياً بعد اعتذاره ، وشرحه أسباب ما قام به .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *