الرئيسية / تطبيقات / تنزيل فيس بوك من متجر بلاي على الهواتف الذكية مجانا
تنزيل فيس بوك
تنزيل فيس بوك

تنزيل فيس بوك من متجر بلاي على الهواتف الذكية مجانا

نعرض لكم متابعينا الكرام طريقة تنزيل فيس بوك من متجر بلاي الجديد تثبيته على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد وأنظمة التشغيل الآخرى مجانا دون اى تكاليف .

وقد أعلنت شركة فيس بوك الأمريكية عن قيامها بإطلاق شكل جديد من الإعلانات المحمولة المسماة “الإعلانات الديناميكية فى التحديث الآخير , وذلك من شأنه أن يعمل على تثبيت تطبيقات المحمول.

كما أنه يتيح الشكل الإعلاني الجديد للشركات والعلامات التجارية وعرض منتجاتها لمستخدمين معينين أبدوا اهتماماً بتلك المنتجات مع رابط لتحميل تطبيق العلامة التجارية المحمول وإتمام عملية الشراء.

هذا وقد عمدت شركة فيس بوك إلى إطلاق الشكل الإعلاني الجديد بعد حصوله على تحديث ، وهو يعتبر توسعاً في نظام فيس بوك للإعلانات الديناميكية التي توفرها الشبكة الإجتماعية لبيع أنواع أخرى من المنتجات والخدمات.

وأطلقت شركة فيس بوك التحديث الجديد لتطبيقها على هواتف الأندرويد بتغير شكل الموقع بشكل كبير ، حيث أضاف التحديث شريطا أزرق أسفل الشاشة يضم مجموعة من الأقسام مثل “سياسة، فن، طعام، رياضية، صحة، موسيقى وغيرها” ب

فالبضغط على أى منها تظهر كافة الأخبار والمنشورات والصور المتعلقة بهذا القسم فى الـnewsfeed، من أجل أن يتصفح المستخدم الجزء الذى يلبى احتياجاته ويتفق مع ما يريد أن يراه فى وقت معين.

يعرض هذا الشريط فى البداية للمستخدمين 5 أقسام مختلفة بشكل عشوائى ، كما يوفر التحديث الجديد لتطبيق فيس بوك “زرا” فى الجانب الأيسر من الشاشة بجانب الـ5 أقسام يشبه علامة الترس وبمجرد الضغط عليها تظهر قائمة طويلة بالأقسام التى يمكن تخصيصها لتظهر لك على الشاشة، وهى الأقسام التى تهتم بمتابعة أخبارها أكثر من غيرها.

يذكر أن التحديث الجديد وصل حتى الآن لمجموعة من مستخدمى تطبيق فيس بوك على الهواتف الذكية وسيصل للجميع خلال الأيام القليلة القادمة , للتحميل يمكنكم النقر على الرابط التالى من هنــــــــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *