الرئيسية / تطبيقات / طريقة تنزيل تحديث ماسنجر 2016 الجديد من جوجل بلاى برابط مباشر
فيس بوك موبايل مسنجر
تطبيق الدردشة

طريقة تنزيل تحديث ماسنجر 2016 الجديد من جوجل بلاى برابط مباشر

نقدم لكم من خلال مقالنا هذا طريقة تنزيل تحديث ماسنجر 2016 الجديد , والذى يعد من أهم برامج المحادثات الفورية التى يتم تنزيلها على الهواتف الذكية والتى تعمل بشكل مجانى فقط من خلال الإتصال بشبكة الإنترنت دون دفع أى رسوم إضافية .

يتحكم  تطبيق فيس بوك ماسنجر 2016 الجديدفي الرسائل التي يستقبلها ويرسلها المستخدم عبر فيس بوك , حيث يعتبر برنامج ماسنجر شات Facebook Messenger Chat مستقل بذاته يقوم من خلاله المستخدمين بتبادل الرسائل النصية والصور والفيديو .

كما يتيح أيضاً إجراء المكالمات الصوتية وفيديو صوت وصورة مجانا عن طريقه , بالإضافة إلى قيامه بعمل مزامنه للأسماء التي توجد علي جهاز المحمول الذكى الخاص بالمستخدم , إلى جانب إجراء المكالمات الصوتية والمرئية بشكل مجاني.

ومن المعروف أن تطبيق فيس بوك ماسنجر تمكن من تقلد كل شيء يفعله تطبيق سناب شات بعد أن فشلت بالإستحواذ عليها. وشراءه من قبل المالكين له .

هذا بالإضافة إلى عدد من المزايا الجديدة التى من أبرزها إضافة ميزة الفيديو الفوري والتي تسمح لك بمشاركة بث فيديو مباشر بدون صوت ضمن المحادثة النصية نفسها.

وتعد هذه الميزة مختلفة عن مكالمات الفيديو التي أضافتها فيس بوك منذ أكثر من عام ، فهى الآن تقدم نوع جديد من التواصل الذي يجمع ما بين الدردشة النصية والفيديو المباشر بنفس الوقت.

وحتى يتمكن المستخدم من الإستفادة بهذه الميزة , فيجب عليه القيام بتحميل  آخر نسخة من مسنجر فيس بوك على أندرويد أو iOS ، وعند الدخول إلى المحادثات يمكن الضغط على أيقونة الفيديو في الزاوية اليمنى العلوية لبدء البث.

ومن الواضح أن هناك إختلافات مع مكالمات الفيديو التى يمكنك البدء بها بدون أن يكون لديك صديق بنفس المحادثة طالما هو الذى قام بإجاء الإتصال .

للتحميل يمكنكم النقر على الرابط التالى من هنــــــــــــــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *