الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الاثنين 19/12/2016 : البوابة الوطنية للعمل تتمكن من توظيف عدد كبير من طالبي الوظائف وشغل 121000 وظيفة
اخبار حافز اليوم
صندوق هدف

اخبار حافز اليوم الاثنين 19/12/2016 : البوابة الوطنية للعمل تتمكن من توظيف عدد كبير من طالبي الوظائف وشغل 121000 وظيفة

نتابع اخر اخبار حافز التى تم الإعلان عنها صباح اليوم الاثنين الموافق 19/12/2016 والتى جاءت بإعلان البوابة الوطنية للعمل ” طــاقــات ” عن تمكنها من توظيف عدد كبير جداً من طالبي الوظيفة قد وصل إلى 121000 وظيفة كما أن المبلغ الذي أستطاعت البوابة توفيره قد أختلف على حسب المؤهل العلمي فقد بلغ الأول 3000 ريال سعودي والثاني 25000 ريال سعودي طبقاَ للمؤهلات.

و جاءت التفاصيل فى التالى :

البوابة الوطنية للعمل تتمكن من توظيف عدد كبير من طالبي الوظائف وشغل 121000 وظيفة

أعلن صندوق التنمية البشرية بالمملكة العربية السعودية نه قد تم إطلاق بوابة الكترونية جديدة تسمى طاقات للعمل ,  وقد أعلن المتحدث الرسمي بأسم العمل والتنمية الأجتماعية بان البوابة الجديدة طاقات منذ يوم إطلاقها من قبل الوزارة وحتى يوم الأربعاء الماضي بتوظيف 121000 وظيفة .

و أضاف المتحدث الرسمي بأسم وزارة العمل والتنمية الأجتماعية بأن الهدف الأول والرئيسي من الخدمة الجديدة أو البوابة الجديدة طاقات هو توفير وظائف مناسبة ودائمة لكل الباحثين عن عمل للقضاء نهائياً عن البطالة .

و بذلك تتيح فرصة المساعدة لأصحاب الأعمال الباحثين عن موظفين للعمل بسهولة إيجادهم ، وليس هذا فقط فهو يقوم أيضاً بالعمل على تزويد طالبى الوظائف بالتدريبات الخاصة بكل مهنة وأختبارهم جيداً بعد إنتهاء فترة التدريب للتأكد من كفاءتهم التي تناسب الوظيفة .

مما يساهم أيضاً فى توفير المهارات اللازمة لسوق العمل بالجودة المطلوبة , كما تعمل طاقات أيضاً بتحديث نفسها بأستمرار بكل ما هو جديد من وظائف و مهارات وتدريبات لمواكبة سوق العمل ومتطلباته.

و للتسجيل بحافز فكل ماعليك هو الدخول لرابط التسجيل وأتباع الخطوات الصحيحة من إدخال بياناتك الشخصية، ومؤهلك الدراسي، والبريد الألكتروني الخاص بك، ورقم المحمول الشخصى , مع مراعاة التأكد من دقة وصحة البيانات المقدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *