الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الاثنين 19/12/2016 : مقتل 39 حوثياً على أيدى قوات الجيش الوطنى بمحافظة صعدة باليمن
اخبار الحوثيين اليوم
اشتباكات مع مؤيدي عبد ربه منصور

اخبار الحوثيين اليوم الاثنين 19/12/2016 : مقتل 39 حوثياً على أيدى قوات الجيش الوطنى بمحافظة صعدة باليمن

فى ضوء متابعتنا لاخر اخبار الحوثيين اليوم الاثنين الموافق 19/12/2016 , رصدنا تمكن قوات الجيش الوطنى من مقتل 39 حوثياً وأصيب آخرين جراء مواجهات عنيفة  فى جبهتى علب والبقع بمحافظة صعدة اليمنية .

وجاءت التفاصيل فى التالى :

مقتل 39 حوثياً على أيدى قوات الجيش الوطنى بمحافظة صعدة باليمن

شهدت جبهتي علب والبقع بمحافظة صعدة اليمنية معارك عنيفة مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية , اليوم الإثنين , والتى أسفرت عن مقتل 29 مسلحا من مليشيا الحوثى وصالح وإصابة آخرين .

كما صرح محافظ محافظة صعدة , هادي طرشان , بأن أبطال قوات الجيش الوطنى ورجال المقاومة بالتعاون مع طيران التحالف العربى , الذى تقوده المملكة العربية السعودية , قد تمكنوا من تحرير   عدة مواقع فى جبهة البقع ، منها مثلث الجوف، بعد يوم واحد من تحرير منطقة مندبة الاستراتيجي .

وأوضح طرشان ان قوات الجيش الوطنى قد تمكنت من إستعادة العديد من الأسلحة المتنوعة من المواقع المحررة ، وذلك بعد فرار العشرات من الميليشيات الحوثية .

ومن جانبه فقد صرح قائد محور صعدة , العميد عبيد الأثلة , للمركز الإعلامي للقوات المسلحة , إن وحدات الجيش الوطنى قد تمكنت من تحرير جبل السنترال وتبة الشهداء المطلان على قيادة معسكر اللواء 101 مشاة بمنطقة البقع بعد خوض معارك عنيفة مع ميليشيات الحوثى وصالح .

و الجدير بالذكر أن قوات الجيش الوطنى التى تدعمها المقاومة اليمنية قد تمكنت من تحقيق إنتصارات كبيرة في محور صعدة , بالإضافة إلى تمكنها من تحرير  جبل مندبة الاستراتيجي المطل على مركز مديرية باقم يوم أمس الأحد بعد معارك مع ميليشات الحوثى وصالح .

و من المعروف أن قوات الحوثى وصالح تسعى إلى السيطرة على العديد من المناطق بداخل الأراضى اليمنية حتى تتمكن من إدارة البلاد وإسقاط الحكومة الشرعية الحالية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *