الرئيسية / اخبار العالم / اخبار سوريا اليوم الاثنين 19/12/2016 : خروج 350 شخصاً من المناطق التى تسيطر عليها المعارضة فى حلب
الجيش السوري
اخبار سوريا

اخبار سوريا اليوم الاثنين 19/12/2016 : خروج 350 شخصاً من المناطق التى تسيطر عليها المعارضة فى حلب

نرصد اخر اخبار سوريا اليوم الاثنين الموافق 19 من شهر ديسمبر الجارى والتى جاءت بالإعلان عن مغادرة 350 شخصا ، مساء الأحد ، المناطق التى تسيطر عليها المعارضة فى مدينة حلب .

وإشتملت التفاصيل على التالى :

خروج 350 شخصاً من المناطق التى تسيطر عليها المعارضة فى حلب

صرح مسئول طبى فى المناطق التى تسيطر عليها المعارضة السورية بحلب , أمس الأحد , عن تمكن نحو 350 شخصا من مغادرة المناطق التى تسيطر عليها المعارضة فى حلب فى وقت توقفت فيه عمليات الإجلاء حتى إشعار آخر.

كما أعلن رئيس وحدة الأطباء و المتطوعين الذين ينسقون عملية الاجلاء غرب حلب , أحمد الدبيس , أنه قد وصل خمسة باصات فيهم 350 شخص من حلب الشرقية من المناطق المحاصرة و هم فى حالة مزرية .

المرصد السورى يعلن عن إجلاء عشر حافلات تغادر من قريتى كفريا والفوعة

أعلن المرصد السورى لحقوق الإنسان , اليوم الاثنين , إن هناك عشر حافلات تحمل أناسا تم إجلاؤهم قد غادرت قريتى الفوعة وكفريا اللتين تقطنهما أغلبية شيعية قرب إدلب التى توجد بمنطقة واقعة تحت سيطرة المعارضة .

و أضافت وسائل الإعلام السورية الرسمية أن الحافلات سوف تقوم بنقل مصابين ومدنيين آخرين من القريتين كشرط لإجلاء أناس من منطقة محاصرة بحلب تقع تحت سيطرة المعارضة.

مسلحو حلب يطلقون النار فى 5 حافلات لنقل النازحين

قام مسلحون من مدينة حلب السورية , أمس الإثنين , بإطلاق النار فى 5 حافلات كان من المفترض أن تستخدم فى إجلاء أناس من قريتين قرب إدلب بسوريا ليعرقلوا اتفاقا من شانه أن يتيح للآلاف مغادرة المنطقة الأخيرة المتبقية للمعارضة فى شرق حلب،

حيث تكدس الناس فى الحافلات لساعات قبل أن تغادر المدينة , وتسبب ذلك فى تأخير الرحلات عن المواعيد المقررة لها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *