الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الإثنين 19/12/2016 : الفريق يستعد للقاء الإنتاج وجلسة لتجديد عقود جنش ومرسي
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 19/12/2016 : الفريق يستعد للقاء الإنتاج وجلسة لتجديد عقود جنش ومرسي

يعود فريق الزمالك اليوم للتدرب مبيت عقبة عقب الراحة السلبية التي منحت للاعبين بالأمس ، وذلك استعداداً لمباراته المقبلة أمام الإنتاج الحربي يوم الأربعاء المقبل ، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي ستقام على ملعب السلام ، بعد أن قرر اتحاد الكرة نقل اللقاء إليه ، حيث كان استاد “بتروسبورت” هو المكان الأول الذي اختير لاستضافة المباراة .

مرتضى يعقد جلسة التجديد للثنائي 

قرر رمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، عقد جلسة تجديد تعاقد الثنائي محمود جنش وباسم مرسي اليوم ، وذلك عقب انتهاء الفريق من مرانه . وكان مرتضى قد فضل تأجيل موعد الجلسة من الأمس لليوم ، بعد الراحة التي منحها محمد حلمي المدير الفني للفريق عقب ملباراة الاتحاد السكندري يوم السبت . وستشهد الجلسة حضور إسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادي ، لحسم ملف التجديد بشكل رسمي .

مرتضى يكشف مصير كهربا من تجديد الإعارة

أكد مرتضى منصور في تصريحات إذاعية للإعلامي “سيف زاهر” أنه من الصعب ، الموافقة على تجديد فترة احتراف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لنادي الاتحاد السعودي ، بعد انتهاءها بنهاية الموسم الحالي .

وأشار مرتضى أنه حال بيع كهربا ، فسيتم الحجز على قيمة التعاقد في البنك بسبب القرار الصادر بالحجز على أرصدة النادي ، والذي حصل عليه رئيس النادي السابق مممدوح عباس بحكم من المحكمة ، على خلفية القضية التي طالب فيها النادي برد قيمة القروض التي منحها للقلعة البيضاء طوال فنرة رئاسته .

ممدوح عباس يصدر بيناً حول قضية مديونيات الزمالك

بعد مهاجمة مرتضى منصور لممدوح عباس بخصوص الحكم الذي ناله ، بخصوص المديونات التي على النادي له والمقدرة بحوالي 23 مليون جنيه ، قام المستشار القانوني لعباس “كمال شعيب” بإصدار بيان رسمي يوضح فيه ، سبب الحجز على أرصدة القلعة البيضاء في البنوك .

وجاء البيان كالتالي :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *