الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الإثنين 19/12/2016 : تفاصيل برنامج إعداد الفريق استعداداً لمباراة كأس السوبر الإيطالي
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الإثنين 19/12/2016 : تفاصيل برنامج إعداد الفريق استعداداً لمباراة كأس السوبر الإيطالي

 

بعد إنهاء يوفنتوس معركة الصدارة في الكالتشيو هذا الشتاء لصالحه ، بالفوز أول أمس على روما الوصيف وتوسيع الفارق إلى 7 نقاط ، يبدأ الفريق اليوم في الاستعداد لمهمة جديدة صعبة بخوضه يوم الجمعة المقبل ، مباراة كأس السوبر الإيطالي أمام فريق أي سي ميلان . اللقاء ستستضيفه للمرة الثانية العاصمة القطرية الدوحة ، باستاد نادي الغرافة جاسم بن حمد .

تفاصيل البرنامج الإعدادي ليوفنتوس استعداداً للسوبر

سيبدأ يوفنتوس التجهيز للمباراة بدءاً من التدرب اليوفي في فينوفو ، وهو اليوم الذي سيشهد إجراء بعض الفحوصات الطبية للاعبين بيانيتش وليشتستانير لمعرفة حجم الإصابة . ثم سيسافر الفريق مساء الغد الثلاثاء إلى قطر ، وسط استعدادات كبيرة . وستقيم بعثة الفريق في فندق الشعلة باسباير ، والذي على مقربة من ملعب المباراة .

أما أول مران للاعبي في قطر ، فسيكون ظهر يوم الأربعاء في الملعب رقم (7) باسابير ، وسيشهد تواجد الإعلاميين ، ليعقبه فرصة للحصول على تصريحات من المدير الفني للفريق ماسيمليانو أليجري كذلك اللاعبين . ثم يختتم اليوم بمران مسائي سيكون مغلقاً ، وسيقام على ملاعب لجنة التطوير التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم .

وسيكون المؤتمر الصحفي لما قبل المباراة السوبر في عصر يوم الخميس بحضور أليجري مع أحد نجوم الفريق ، والذي يسقام على ملعب السد ، وسيشهد المؤتمر الإعلان عن قائمة يوفنتوس للقاء . ثم سيخوض الفريق مران مسائي في نفس اليوم ، على ملاعب التطوير الملعب رقم (2) . أما آخر تدريب لليوفي فسيكون صباح يوم المباراة الجمعة بملاعب التطوير ، وستكون جميعها تدريبات للاستشفاء وفك العضلات ورفع الضغط عن اللاعبين قبل تلك المواجهة القوية .

حلم انضمام سانشيز أرسنال لا يزال يداعب يوفنتوس

نشرت الصحيفة البريطانية “ذا صن” تقريراً أشارت فيه أن نادي يوفنتوس الإيطالي لا يزال يسعى من أجل ضم نجم أرسنال الإنجليزي أليكسيس سانشيز لصفوف الفريق في الفترة المقبلة . وكان المدير الرياضي لليوفي بيبي ماروتا قد صرح في وقت سابق ، أن إدارة النادي سعت للتعاقد مع شانسيز في موسم انتقالات الصيف الماضي ، لكن أرسنال رفض رحيل لاعبه بسبب مطالبته بمبلغ مالي أكبر من الذي عرضه اليوفي .

وترددت الفترة الماضية أنباء عن إمكانية رحيل التشيلي عن الجانرز ، وذلك بعد فشل ناديه في إقناعه بالتجديد لسنوات أخرى ، ولا تزال المفاوصات لإبقاءه في ملعب “الإمارات” مستمرة . وكانت الصحف الإيطالية قد أبرزت دخول اليوفي للتفاوض مع اللاعب ، مستغلاً تعثر مفاوضات التجديد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *