الرئيسية / اخبار العالم / الأمير فهد يعقد لقاءاً مع مدير صندوق تنمية الموارد البشرية
تنمية الطاقات البشرية بالمملكة
التسجيل فى التدريب الصيفى فى هدف

الأمير فهد يعقد لقاءاً مع مدير صندوق تنمية الموارد البشرية

قام الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك , صباح اليوم الأحد , بعقد لقاءاً مع مدير صندوق تنمية الموارد البشرية بمكتب الإمارات  بمدينة تبوك , المحمد سالم الشهرى , وذلك للقيام بإصدار تقرير خاص بالإنجازات الخاصة بالفروع الخاصة بالمناطق التابعة للربع الثالث لعام 2016 م.

هذا و قد تضمنت هذه القرارات العديد من البرامج والمشروعات والمبادرات التى من شانها أن تساهم فى دعم وتوطين الوظائف والعمل على زياده أعداد الداخلين على سوق العمل والعمل على تأهيل الطلاب على العمل فى القطاعات الخاصة .

بالإضافة إلى متابعة الوظائف المتاحة فى هذه الشركات والمؤسسات التى تعمل على توطين الوظائف التى يقوم بها الصندوق فى العمل على تطبيق و أعداد الدورات و الورش الخاصة بالعمل.

و قد تتضمن اللقاء إشاده سموه بالجهود التى يقوم بها الصندوق وما يقدمه من دعم للشباب و توفير فرص العمل لديهم وتأهيلهم من خلال البرامج التدريبية .

و من جانبه فقد أعرب عن خالص شكره وتقديره لأمير المنطقة وفقا لمتابعته المستمرة و حرصه الدائم على توفير فرص عمل للشباب والقيام بدعم الشباب والشابات الموجودين فى المنطقة .

حيث تتضمن الجهود العمل على إيجاد فرص العمل المناسبة لديهم من خلال نظام حافز والذى يعد احد افضل الطرق مساعدة المواطن للحصول على عمل , كما يستفيد المشتركين في برنامج حافز من إعانة مالية تقدر بمبلغ (2000 ريال سعودي) شهريا , وكذلك يحصل المشتركين على دورات تدريبية لتأهيل المواطنين للحصول على عمل مناسب وحياة كريمة .

و قد كانت قد أعلنت البوابة الوطنية للعمل طاقات من خلال موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت أنه قد تم الانتهاء من نقل كافة البيانات والمعلومات الشخصية لكل المستفيدين من نظام حافز الى البرنامج الجديد طاقات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *