الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الأحد 18/12/2016 : الفريق يفشل في الاقتراب من المتصدر يوفنتوس ويزيد من فارق النقاط
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الأحد 18/12/2016 : الفريق يفشل في الاقتراب من المتصدر يوفنتوس ويزيد من فارق النقاط

فشل روما في تقليص فارق النقاط مع متصدر الدوري يوفنتوس ، بعد ما تغلب عليه على ملعبه “يوفنتوس آرينا” بهدف وحيد ، في لقاء قمة منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري الإيطالي . وخطف اليوفي فوزاً صعباً بفضل هدف مهاجمه الأرجنتيني ، جونزالو هيجواين في الدقيقة 14 .

ولم يتمكن روما من الاقتراب من حلم صدارة الدوري ، حيث بعد هذه الهزيمة اتسع فارق النقاط بينهما ليبح 7 نقاط بعد أن كان 4 نقاط فقط . وتجمد رصيد الذئاب عند 35 نقطة في مركز الوصيف ، بينما أنهى اليوفي الشتاء وهو محتفظ بالصدارة منفرداً بها برصيد 42 نقطة ، لتكون المباراة بمثابة دفعة معنوية مرتفعة قبل سفره إلى العاصمة القطرية الدوحة ، استعداداً لمباراة كأس السوبر الإيطالي أمام إي سي ميلان والتي ستقام يوم الجمعة المقبل .

وشهدت المباراة عودة المصري محمد صلاح بعد غياب دام لقرابة إسبوعين عن المشاركة مع الذئاب ، وذلك بسبب إصابته بالكاحل الأيمن والتي لحقت به خلال مران الفريق استعداداً لديربي لاتسيو . وشارك صلاح كبديل منذ بداية الشوط الثاني ، مكان اللاعب  جيرسون سانتوس . يذكر أن الإصابة كلفت غياب صلاح عن 3 لقاءات هامة ، اثنين منهم في الدوري أمام لاتسيو وميلان ، والثالث في الدوري الأوروبي أمام أسترا جويجيو الروماني .

سباليتي يكشف سر هزيمته أمام يوفنتوس

أكد لوتشيانو سبالتي المدير الفني لفريق روما ، أن خسارته أمام يوفنتوس جاءت بسبب الفوارق الفردية بين اللاعبين ، مشيراً أن من حق ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس أن يفرح بتوسيع فارق النقاط معه .

وأوضح سبالتي خلال تصريحات تليفزيونية لشبكة “ميدياسيت” الإيطالية سر عدم الدفع بمحمد صلاح منذ بداية المباراة قائلاً :

كنت أريد الدفع بمحمد صلاح منذ البداية ولكنه لم يتدرب معنا سوى مرة واحدة فأبقيته على مقاعد البدلاء .

وتابع :

دفعت باللاعب المصري في الشوط الثاني للضغط على الجبهة اليسرى القوية بوجود ساندرو، ولكن جيرسون قدم مستوى جيد خلال الشوط الأول .

وعن الأفضلية في اللقاء قال :

في المجمل يوفنتوس كان الأفضل وخاصة على الصعيد الفردي وأثبتوا قوتهم وجدارتهم على أرضية الملعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *