الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 18/12/2016 : زيدان يبحث عن اللقب المونديالي الثاني أمام كاشيما الياباني
أخبار ريال مدريد
مباراة ريال مدريد وكاشيما الياباني في نهائي كأس العالم للأندية

أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 18/12/2016 : زيدان يبحث عن اللقب المونديالي الثاني أمام كاشيما الياباني

يلتقي ريال مدريد اليوم بفريق كاشيما أنتلرز الياباني ، في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة ، في مباراة نهائي بطولة كأس العالم للأندية . ويسعى الملكي لتحقيق اللقب المونديالي ، عندما يدخل في مغامرة جديدة بمواجهة كاشيما لأول مرة ، هذا الفريق الذي حقق إنجازاً تايخياً ببلوغه النهائي المونديالي كأول فري آسيوي يصل لهذه المرحلة .

زيدان يتطلع للثنائية المونديالية والثلاثية الفنية

يدخل ريال مدريد مباراة اليوم بحُا عن تجقيق ثاني ألقب بطولة كأس العالم للأندية ، كما يسعى زين الدين زيدان المدير الفني للفريق لمواصلة إنجازاته مهع الملكي منذ توليه القيادة الفنية له شهر يناير من العام الحالي . ومنذ تعيين الفرنسي تمكن من الفوز مع الملكي بلقبين هامين ، هما دوري أبطال أوروبا من فريق أتليتكو مدريد الإسباني ، وكأس السوبر الأوروبي من فريق إشبيلية الإسباني أيضاً .

ويرغب زيدان في الاستمرار على المسيرة المتميزة مع فريقه المليئة بالأرقام القياسية ، منها قيادته للريال نجو فوز باللقب الـ11 لدوري الأبطال ليكون النادي الأكثر فوزاً بالبطولة ، ثم خوض 36 مباراة متتاية دون أي هزيمة في كافة المسابقات . لكن يعد الخصم الياباني اليوم صاحب الملعب والجمهور هو فريق جديد على الفرنسي ، مما يسصعب من المباراة .

وكان الملكي قد تأهل للنهائي بعد صعوبات ، عقب الفوز على كلوب أمريكا المكسيكي بهدفين نظيفين . أما كاشيما فتأهل بعد فوز بثلاثية نظيفة ، على فريق أتلتيكو ناتسيونال الكولومبي . وأكد زيدان خلال المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة ، أن لاعبوه محترفون وسيحاولون تحقيق الفوز والذي لا يعد صعباً عليهم ، لوجود حافز كأس النهائي .

 

تبياس يبرئ كريستيانو من تهمة التهرب الضريبي

برأ خافيير تبياس رئيس رابطة الأندية الإسبانية المحترفة ، نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو من تهمة التهرب الضريبي طوال فترة تواجده في إسبانيا مع الملكي . جاء ذلك في حفل أقامته السفارة الإسبانية في اليابان ، والذي أكد فيه تيباس اقتناعه ببراءة الدون من كل التهم الضريبية التي وجهت له ، واصفاً ما يحدث بأنه مجرد اهتمام بأفضل لاعب في العالم .

وأضاف :

نريد أن يستمر رونالدو هنا (في إسبانيا) لسنوات عديدة. لقد قام كريستيانو، بدفع الكثير من الضرائب في إسبانيا. إنه لاعب مهم .

يذكر أن الدون اتهم بالتهرب من دفع 150 مليون يورو لمصلحة الضرائب الإسبانية ، وذلك من خلال وضع حقوق صوره في أحد الجزر البريطانية . وانتشر هذا الاتهام قبل مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة في الليجا ، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف كل فريق .

حارس ميلان تحت أنظار الملكي

كشف الصحيفة الإسبانية “دون بالون” أن نادي ريال مدريد يستهدف التعاقد مع حارس مرمى للفريق ، ليكون خليفة الكوستاريكي كيلور نافاس . وأشارت أن النادي دخل في مفاوضات مع ميلان الإيطالي ، للتعاقد مع حارسه الشاب جيانلويجي دوناروما . ويسعى الملكي لضم الحارس ، رغم العقوبة التي وقعها الفيفا عليه بالحرمان من التعاقد مع لاعبين جدد لفترتي انتقالات مقبلتين . يذكر أن دوناروما خطف أنظار أندية أخرى غير الملكي ، منهم تشيلسي الإنجليزي ، لذا سيسعى ميلان لتأمين حارسه بتعاقد جديد خوفاً من إغراءات الأندية الأوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *